RAV4 الجديد

صعب جماله
سهل مناله

انطلق بحرية مع الـ SUV العصري راڤ4 متعدد الاستخدامات. تصميم في غاية الجرأة، استجابة سريعة تمنحك أداءً مدهشاً وقيادة سلسة على الطرقات داخل وخارج المدينة. تم تزويده بتجهيزات تكنولوجية ذكية والعديد من المواصفات التي تضفي أجواءً من المرح والسعادة إلى قلبك.

الخارجية


تصميم أنيق مميز وحضور مسيطر فريد من نوعه يميزان RAV 4 عن أي سيارة رياضية عملية عرفها العالم . أحدث تحسين لتصميم RAV 4 يتميز بجمال ديناميكي يتألق في أي بيئة.

تضيف مصابيح LED الامامية والخلفية المزيد من اللمسات الأنيقة للتصميم لتمنح المركبة إطلالة خارجية مذهله.

تتمتع RAV4 بوضعية ثابتة و ترتفع عاليا فوق الطريق بواسطة اطارات الالمنيوم 17 انش و 18 انش لبعض الموديلات المختارة .

باب خلفي يفتح ويقفل كهربائياً لمزيد من الراحة وسهولة الأستخدام.

الداخلية


المقصورة الداخلية فـي راف4 الجديد كلياً أكثر رحابةً و أكثر جاذبيةً من أي وقت مضى. ستكون مسروراً لوجود مساند أوسع لليد بجانب حاملات الأكواب. نظام الدخول عن بعد بدون مفتاح و خيار المقاعد من الجلد الطبيعي

نظام سمعي مع 6 سماعات. مقبس USB مع وصلة لأجهزة ipod. متوفر بشاشة عرض 7 إنش (قياسية) تعمل باللمس تشمل (الكاميرا، نظام ملاحة، DVD، بلوتوث). نظام الدخول الذكي دون مفتاح، ومتوفر بمقاعد جلد فاخرة.

التكنولوجيا


نظام مساعدة النزول والانطلاق على المرتفعات و نظام دفع رباعي دائم التشغيل

يستخدم نظام التعليق الأمامي قوائم مكفرسون الإنضغاطية مع أذرع تحكم سفلية على شكل الحرف L صلبة وصغيرة الحجم. أما في الخلف فيستخدم نظام تعليق العظمة الشوكية المزدوجة بأذرع لاحقة صلبة وصغيرة الحجم . والجمع بين هذين النظامين يحقق ميزتين في وقت واحد وهما راحة الرحلة واستقرار الإنقياد .

الأداء و القوة


محرك 2500 سي سي  بقوة 180 حصان
محرك عملي وإقتصادي بنظام VVT- i  المزدوج (توقيت إلكتروني متغير وذكي للصمامات) يعمل علو زيادة القوة الناتجة مع توفير في استهلاك الوقود.

ناقل الحركة إلكتروني التحكم ECT ( ناقل حركة إلكتروني التحكم ) فائق الذكاء بالسرعات الست يحقق أداء ديناميكيا ممتازاً مع إحساس سلس بتحويل التروس. وهو شديد التميز أيضا من حيث اقتصاده في استهلاك الوقود وهدوء تشغيله.

السلامة


لمزيد من الآمان للركاب فقد تم تزويد المركبة بستة وسائد هوائية امامية وجانبية تضمن الحماية الكافية في حال حدوث التصادم

أحزمة المقاعد لكل من السائق والراكب الأمامي مجهزة بآلية شد مسبق ومخفف لقوة الضغط، الأمر الذي يسهم في ضمان سلامة شاغلي هذين المقعدين عند حدوث تصادم أمامي .

أثناء دوران المنعطفات ، يساعد نظام VSC على منع انزلاق العجلات الأمامية أو الخلفية عن طريق خفض قدرة المحرك واستخدام قوة الفرامل على العجلات التي تحتاج إليها. ABS على منع قفل العجلات عند الفرملة على طرق زلقة أو اثناء الفرملة المفاجئة، ويستخدم تحكم EBS نظام ABS لتحقيق أفضل توزيع لقوة الفرملة في ظروف القيادة المختلفة.

يعمل النظام على عرض صور الكاميرا الخلفية جنباً إلى جنب مع الخطوط التي تعمل على توجية السائق أثناء عملية الرجوع إلى الخلف.

المواصفات

4X2


4X4


حمل الكتيب