LAND CRUISER 2017
الجديد كلياً

الأسطورة المتجددة قلباً وقالباً

حط على أرض الكويت الأسطورة "لاند كروزر" 2016 الجديد بالكامل. تصميم خارجي عصري يعكس الوقار. ومقصورة داخلية رحبة تم إعادة صياغتها بأحدث عناصر التكنولوجيا المقترنة بقوة الأداء الأسطوري. مما يعني أن في كل ميل تقطعه أو في كل رحلة تقوم بها مع لاند كروزر الجديد ستشعر بمتعة قيادة تجعلك تعيش المغامرة في كل لحظة.

الخارجية


الواجهة الامامية الجريئة و الانيقة تصنع الحضور الملكي القوي

مصابيح وأمامية نهارية مجهزة بتقنية LED المتطورة حيث تمتاز بالأناقة والمظهر الجذاب

رنجات من الألمنيوم مقاس 20 انش

يفتح ويغلق الباب الخلفي كهربائياً بالتحكم عن بعد.

الداخلية


جودة إستثنائية ومساحة داخلية واسعة توفر الراحة لجميع الركاب.

شاشة عرض أمامية متطورة مقاﺱ 9 بوصاﺕ مع نظام توجية ملاحي.

مقاعد مزودة بنظام تهوية

يتميز نظام JBL السمعي بتقنية متطورة مزود ب 14 سماعة ذات صوت عالي الجودة.

تكنولوجيا


نظام تحكم مستقل بدرجات الحرارة لأربع قطاعات مختلفة حيث توفر بيئة داخلية مرﻳحة لجميع الركاب.

أنظمة الدفع الرباعي


يتيح لك نظام اختيار التضاريس المتعددة الحصول على مستوى جر مثالي (الالتصاق بسطح الارض) وذلك عند اختيار نوعية الطريق التي تريد ان تسلكها بحيث يمكنك النظام من التحكم الآمن بالمركبة عند القيادة في الأراضي الوعرة.

ان الكاميرات الاربع المثبتة في مقدمة ومؤخرة وجانبي المركبة كفيلة بأن تسمح بعرض ستة مشاهد مختلفة للتضاريس الخارجية حيث يمكن ملاحظة الزوايا الصعبة التي لا يستطيع السائق رؤيتها مثل مقدمة المركبة عند بلوغ تلة مرتفعه او ارض غير مستقرة

نظام تعليق ديناميكي حركي الكتروني التحكم لقابلية قيادة مميزة على الطرقات الوعرة حيث يتم ابقاء جميع الاطارات في تماس قوي مع الارض ويحد من تمايل المركبة في الانعطافات القوية لإعطاء قابلية قيادة وتحكم متفوقين.

يحافظ التحكم في الزحف على سرعة السيارة عند مستوى منخفض للغاية على الطرق الصخرية أو الطينية عن طريق التحكم تلقائياً في المحرك والفرامل. وفي الوقت ذاتة فهو يقلل من دوران العجلات بحيث يمكن السائق من تركيز على التوجية دون القلق بشأن التسارع والفرملة.

نظام المساعدة وتقليل زاوية الانعطاف يمكن السائق من الانعطاف بسلاسة وهدوء دون الحاجة إلى القيام بتعديلات متعددة.

يقوم النظام بالتحكم في نوعية القيادة بما يلائم متطلباتك حيث يمكن اختيار الوضع الأقتصادي لتقليل إستهلاك الوقود ويمكن اختيار الوضع الرياضي لجعل المركبة أكثر إستجابة وبالأمكان زيادة سرعة الأستجابة عن طريق الوضع الرياضي+S لجعل القيادة أكثر تشويقا بدرجة غير إعتيادية

أنظمة السلامة


يعمل هذا النظام على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للركاب ﻭعن ﻁرﻳق ضبط السرعة ضمن نطاق مبرمج مسبقًا تبعًا لسرعة المركبة التي في الأماﻡ، ﻳساعد في المحافظة على مسافة آمنة مع ضماﻥ متابعة المركبة في الأمام في سيرﻫا وعند تخفيف سرعتها.

ﻳساعد في منع ﺍلتغيير غير المقصوﺩ لحارﺓ السيرعن طرﻳق تنبية السائق بواسطة مؤشر ضوئي وتحذﻳر صوتي عندما تبدأ السيارﺓ بمغادﺭة حارﺓ السير ﺩوﻥ قيام السائق بتشغيل ﺇشارﺓ الانعطاف.

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تساعد قائد المركبة على كشف المركبات التي تتواجد في الزوايا غير المرئية للسائق حيث يتم التنبية بواسطة مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية لتفادي حدوث اصطدام، بالأضافة الى نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي الذي يعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية.

أفضل حماﯾة ضمن فئتها لرﺍكبي المقصوﺭﺓ حيث تتكوﻥ من وساﺩات ﻫوﺍء مزﺩوجة للسائق وﺍلرﺍكب ﺍلأمامي بالإضافة ﺇلى ﺇمكانية توفير وسادﺍت ﻫوﺍء للركبة لكل من السائق وﺭاكب المقعد الأمامي٬ و ﻭساﺩات ﻫوﺍء SRS جانبية بالأضافة إلى ستارة واقية للمقاعد الجانبية في صفّي المقاعد الأول ﻭﺍلثاني.

الأداء و القوة


سوﺍء كنت تؤمن ﺃن القوة هي السيطرة ﺃو ﺃن السيطرة هي القوة٬ فإن كلا ﺍلمفهومين ﯾتحقق في ﺍلمحرّك ذﻱ 8 ﺍسطوانات بسعة 5.7 لتراً. ﻫذا ﺍلمحرّك بقوته الـﻬائلة، وما يتميّزبه من ﺃﺭبعة صمامات لكل ﺍسطوﺍنة وتوقيت صمامات متغيّر ﺫكي مزدوج متطوّﺭيساهم في تعزيّز رﺍحة ﺍلرحلة وتوفير أعلى أداء.

ﺍلمحرّك V8 (٨ اسطوﺍنات مرتّبة على شكل V) سعة 4.6 لتراً مع VVT-i (توقيت صمامات متغّير- ذكي) مزﺩﻭج. والذي يعطي قدرة مميّزة في ﺍلنطاق ﺍلكامل للسرعاﺕ، يعزّز كفاءة ﺍستهلاك ﺍلوقود وﯾخفّض ﺍنبعاث غازﺍت ﺍلعاﺩم. ﻭقد تم ﺃﯾضًا تقليل ﺍلاحتكاك في كافة ﺃجزﺍء المحرّﻙ.

- ﺍلمحرّﻙ V6 (٦ اسطوانات مرتّبة على شكل V) سعة 4.0 لتراً، وهو أيضاً مع VVT-i (توقيت صمامات متغيّر ﺫكي) مزدوج. ﻳولّد قدرة غير عادﻳة في كل سرعات دﻭﺭﺍن المحرّﻙ ﻭفي كل ﺍلظروف، وﯾحقق كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود ﻭخفضًا في ﺍنبعاث غازﺍت ﺍلعاﺩم.

المواصفات

GXR ٦ سلندر


GXR ٨ سلندر مع زوائد أمامية وخلفية


GXR ٨ سلندر – مقاعد من الجلد الفاخر


VXR


VXR – مقاعد من الجلد الفاخر (بني)


حمل الكتيب