50 عاماً الأفضل لكل العالم

وصلت الآن كورولا 2017 الجديدة، حيث التطور الملموس للمقصورة الداخلية، بتصميم خارجي رياضي يرقى بمتعة قيادة كورولا لمستويات أعلى. اختبر تجربة استثنائية مع التكنولوجيا المتقدمة لناقل الحركة Multi Drive-7S، الذي يمنحك سرعة استجابة أكبر وسلاسة أداء أكثر مع كفاءة غير مسبوقة باستهلاك الوقود.

الخارجية


مظهر خارجي بتصميم جديد - منظور جديد – كورولا جديدة كليا

من الأمام

الجيل القادم من التطوّر في الصفات الوراثية لسيارة كورولا، بمظهرها المثير وأدائها الذي يبعث على الانتعاش وقدراتها العملية التي لا يُعلى عليها، سيفوق المستويات العليا لتوقعاتك. وستعطي عناصر جاذبيتها الكثيرة دفعة عظيمة لمعنوياتك

ضوء السير النهاري طراز إل إي دي :LED DRL عند القيادة أثناء النهار، يساعد ضوء السير النهاري طراز إل إي دي LED DRL على تمييز سيارتك من قبل السيارات التي تسير في الاتجاه المقابل والسيارات التي أمامك .

إعادة تصميم المصد الأمامي بشبك من الكروم


من الخلف

تصميم جديد بخاصية LED لمجموعة المصابيح الخلفية


من الجانب

لا يوجد في المنحنيات ثلاثية الأبعاد لغطاء محرك السيارة أية حواف حادة على الإطلاق – إنها باكورة تويوتا. ومن الجانب يتدفق التصميم بشكل هوائي ديناميكي من الرفارف الأمامية إلى الخلفية.

إطارات من الألمنيوم بتصميم جديد

الداخلية


تويوتا كورولا تعيد تجديد معنى الهدوء و الأناقة.. تمتع بمظهرها

تشتهر تويوتا بالجودة، وكورولا الجديدة هي استمرار لذلك. والسيارة من الداخل متطورة وأنيقة - إنها "الديناميكية المبدعة".

كما توفر كورولا الجديدة تماما راحة لا مثيل لها تتجاوز فئتها. ويوفر الجسم الأطول والأرضية المسطحة مساحة للركاب في الخلف هي الرائدة في فئتها. وهناك أيضا مساحة أكبر للأمتعة في صندوق أمتعة السيارة تناسب الترحال لأي مكان

ومقعد السائق مريح للغاية وقابل للتعديل بشكل كبير، ومصمم بحيث لا يتعارض مع الرؤية. وتوفر عجلة القيادة التحكم الأمثل والمزايا المريحة. تقدم وحدة تكييف الهواء تبريدا فائقا واستهلاكًا منخفضًا للطاقة.

تمتد لوحة أجهزة القياس أفقيًّا بمكونات تم تحديد حوافها بالكروم من أجل مظهر مريح من النظرة الأولى.

أما الأبواب والكونسول ولوحة القيادة فقد صممت بشكل مرتب مع لمسات أنيقة ذات سطح مزخرف. إضاءة زرقاء واضحة تعطي المقصورة الجو الملائم والمناسب تمامًا. وهناك تنجيد جذاب "ناعم الملمس" وكسوة جلدية متناسقة بكل المقصورة.

وتوجد حجيرات للتخزين في الأماكن المناسبة تمامًا.

تكنولوجيا حديثة


تكنولوجيا عالية، أناقة. قيادة بأكثر ذكاء من أي وقت

إثارة انسيابية
تسريع كورولا السلس وغير المقيّد يعمِّق على الفور عشقك للقيادة.

وهناك أيضا مُثبت للسرعة من أجل قيادة أكثر استرخاء.

المفتاح الذكي مع التشغيل بدون مفتاح

ديناميكيات القيادة


سلسة، هادئة و فعالة في جميع الظروف

تحكّم متكامل في كل من ناقل الحركة عديم التدرّجات والمحرّك يعطي قيادة سلسة وقوية وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. ويتيح لك وضع تحويل التروس التلقائي التتابعي 7 سرعات إمكانية التمتع بالإحساس بنقلات تروس يدوية.

محرّك صغير الحجم خفيف الوزن يوظّف التقنيات المتطوّرة لتحقيق أداء مثير ومستوى مميّز من الاقتصاد في استهلاك الوقود

المعايرة المثالية لمكونات نظام التعليق المختلفة، جنبًا إلى جنب مع أداء الفرملة الأكيد، تساعد على تحقيق مستويات ممتازة من الاستقرار والسيطرة وراحة الرحلة. 

السلامة


قيادة بثقة

يتكوّن من مقصورة شديدة التماسك مع قطاعات تحطّم أمامية وخلفية تساعد على امتصاص طاقة الصدمة في حالة حدوث تصادم. وينطوي أيضًا على مفهوم توافق يساعد على التعايش بين السيارات ذات الأوزان والارتفاعات المختلفة في حالة حدوث تصادم.

للمساعدة على تقليل أثر الصدمة على المتواجدين في السيارة أثناء التصادم، تم تجهيز كورولا بكيس هواء (SRS) للسائق وكيس هواء (SRS) للراكب الأمامي .

إن نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا (EBD) ومساعد الكبح وأحزمة الأمان ذات الثلاث نقاط تثبيت (ELR) والوسائد الهوائية (SRS) وجسم السيارة الممتص للصدمات؛ يضمن السلامة لجميع أفراد الأسرة.

ملاحظة : يرجى العلم للمزيد من المعلومات يرجى زيارة معارض تويوتا الساير للمواصفات المتوفرة.

المواصفات


1.6L XLI Low


1.6L XLI Mid


2.0L XLI Mid


1.6L GLI


حمل الكتيب