عندما تحتاج إلى شريك يجمع بإتقان بين عائلتك وعملك، اترك المهمة لتويوتا كامري الجديدة التي تأخذك أينما تريد بمنتهى الراحة والأناقة. تصميم متفوق، تجهيزات داخلية فاخرة وتكنولوجيا هندسية متطورة تؤهل كامري للقيام بكافة رحلاتك، سواء كان ذلك للعمل أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في نزهة عائلية مقترنة بمتعة قيادة حقيقية

الخارجية


صممت كامري لتأتيك بخطوط انسيابية جريئة، لتصبح أجمل النسخ و الأمثل في الأناقة و عصرية ذات مظهر قوي و جذاب .

المصابيح الأمامية ذات التصميم الرائع و المظهر الجذاب، كما تبرز المصابيح الأمامية بأسلوب جريء وقوي ذات شكل انسيابي

تم ضبط نظام العادم المزدوج في كامري ليقدم الاداء الامثل و يساعدك على تحقيق اقصى استفادة عند القيادة .

مع تصميم عجلات الالمنيوم في كامري اصبح من السهل ان تبدو رائعا اثناء تجولك في الشوارع . متوفرة بقياس 17 انش ، بصرف النظر عن وجهتك فانك ستصل اليها دوما بشكل رائع .

الداخلية


عند الجلوس بداخلها وسوف تشعر بالفرق الكبير لذلك اختبر التصميم الداخلي الكلاسيكي في كامري مع الملمس الجذاب و خطوط التطريز عالية الجودة على لوحة القيادة .

تكنولوجيا عزل الصوت في كامري توفر لك قيادة هادئة و اكثر راحة مما سبق .

تم تصميم المقصورة الداخلية في الكامري لزيادة المساحة بأقصى قدر ، حيث يمكن لثلاثة أشخاص بالغين ان يجلسوا براحة في المقعد الخلفي، في حين يسمح المقعد الخلفي القابل للطي بحمل الامتعة بكل راحه.

البرودة و الراحة اثناء القيادة مع تكييف الهواء الاوتوماتيكي المزدوج لضمان الراحة المطلقة .

التكنولوجيا


نقدم كامري بنظام التشغيل مع الدخول الذكي ، فطالما انك تحمل المفاتيح معك فان السيارة ستقوم باستشعار و تستعد لفتح القفل بمجرد اقترابك منها و تشغيلها بمجرد الضغط على زر التشغيل .

نظام تثبيت السرعة يجعل القيادة الى مسافات طويلة اكثر راحة و يساعدك على الحفاظ على سرعة محددة . قم ببساطة بتحديد السرعة التي تريد السير بها و لن تتغير هذه السرعة حتى تقوم بالضغط على دواسة الفرامل .

اذهب حيثما تريد بسهولة اكبر مع الخريطة الخاصة للمركبة و التوجيه الذكي

الزعانف الخاصة على المرايا الجانبية و مجموعة المصابيح الخلفية تساعد على تدفق الهواء بسلاسة حول المركبة للتقليل من السحب.

الأداء و القوة


جهزت كامري بمحرك VVT-i المزدوج القوي بسعة 2.5 لتر الذي يعيد صياغة معنى الاداء في فئتها.

ناقل الحركة الاوتوماتيكي بستة سرعات الجديد كليا مع التحكم الاوتوماتيكي بناقل الحركة الفائق و ناقل الحركة المتسلسل الذي يحتوي على زعانف جانبية للقيادة بسرعة عالية بسرعات محرك منخفضة لاقتصاد افضل للوقود .

السلامة


حازت كامري الجديدة على تصنيف 5 نجوم على اجمالي السلامة من قبل الادارة الوطنية لسلامة المرورعلى الطرق السريعة (NHTSA)

مقاعد كامري الامامية صممة لتساعد السائق و الراكب الأمامي من السيطرة على قوة الاصطدام للحوادث معينة من الجهة الخلفية للسيارة مما يساعد على الحد من اصابات العنق و لسلامة الركاب .

للمساعدة في التقليل من التاثير على الركاب عند الاصطدام ، تم تزويد كامري بثمان وسائد هوائية (فقط GLX)

تحتوي كامري على نظام الفرملة النشطة الذكي. هذا النظام يدمج ما بين الفرامل المانعة للانزلاق (ABS) و توزيع قوة الفرامل الالكتروني (EBD) و مساعد الفرملة (BA)

عند الانزلاق ، يضمن هذا النظام ثبات المركبة من خلال تقديم المقدار الامثل من قوة الفرملة اللازمة الى كل اطار و التقليل من قوة المحرك لمساعدة سائق السيارة على استعادة التحكم في المركبة في حالة ادارة المقود اكثر من اللزوم او اقل من اللزوم .

ملاحظة : يرجى العلم للمزيد من المعلومات يرجى زيارة معارض تويوتا الساير للمواصفات المتوفرة.

المواصفات

GL(الأقل مواصفات)


GLX(الأعلى مواصفات)


GLX - رياضية


حمل الكتيب