الساير وتويوتا تعلنان عن شراكتهما مع اللجنة البارالمبية الكويتية

انطلاقًا من حرصها على دعم رؤية تويوتا للتنقل المدفوعة بشعار "ابدأ بالمستحيل"، أعلنت مجموعة الساير القابضة عن شراكتها مع البطل البارالومبي/ احمد نقا المطيري، وهو رياضي كويتي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور السيد/ شافي الهاجري، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الكويتية لذوي الاحتياجات الخاصة وحضور السيد/ ناصر غصن العجمي ، أمين سر اللجنة البارالمبية الكويتية لنادي المعاقين. وقد حضر حفل التوقيع الذي أقيم في قاعة احتفالات الساير بمطقة العارضية السيد/ فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي بالإضافة الى السيد/ توشيوكي نكاهارا، مدير عام تويوتا موتور كوربوريشن الى جانب عدد من أعضاء مجموعة الساير بما في ذلك السيد/ بينغت شولتز، رئيس العمليات والسيد/ بدر فيصل الساير، نائب مدير مجموعة التسويق.

أثنى السيد/شافي الهاجري على دعم الساير لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال رعاية البطل احمد نقا، مشيراً الى أن هذه البادرة تعكس مستوى راقي من الحس الوطني في دعم ابناء الكويت المبدعين رياضياً من ذوى الاحتياجات الخاصة.

واشاد بما تقوم به الشركة من جهود لدعم اتفاقية الشراكة العالمية بين شركة تويوتا واللجنة البارالمبية الدولية، مقدمة بذلك نموذجاً فريداً ومتميزاً لمساهمة القطاع الخاص في دعم رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الكويتية.

وأكد مجلس إدارة الساير ان الشركة لن تدخر جهداً في تقديم كافة اوجه الدعم من خلال اتفاقية الرعاية لتمكين البطل الكويتي احمد نقا من مواصلة مسيرة التألق وتحقيق المزيد من الانجازات ورفع اسم الكويت عالياً خفاقاً في كافة المحافل العالمية لرياضة المعاقين وفي دورة الالعاب البارالمبية بطوكيو 2020 .

من جانبه اعرب البطل الكويتي احمد نقا المطيري عن سعادته وخالص شكره وتقديره لمجموعة الساير القابضة مشيراً الى ان هذه الرعاية من شأنها دعم قدراته وتهيئته لتحقيق الانجازات في المنافسات المقبلة.  كما تقدم بالشكر الى اللجنة البارالمبية الكويتية والنادي الكويتي للمعاقين.