ALSAYER Holding participates in Global Earth Hour

تعتبر ساعة الأرض، التي أطلقها الصندوق العالمي للطبيعة، حدثًا عالميًا سنويًا في نهاية شهر مارس يستمر لمدة ساعة واحدة ويعمل على توحيد جهود الناس في انقاذ الكوكب. يتم تشجيع المشاركين خلال ساعة الأرض على إطفاء انوارهم وجميع الأجهزة الكهربائية غير الضرورية. ومع ذلك فإن الصندوق العالمي للطبيعة لا يهدف لتشجيع الناس على استخدام كهرباء اقل خلال تلك الساعة الواحدة فحسب، بل يهدف الى تذكير الناس بالقيام بجميع أنواع الممارسات الصديقة للبيئة طوال العام كتنظيم فعاليات إعادة التدوير او تركيب الأجهزة التي توفر الطاقة في منازلهم.

شاركت مجموعة الساير يوم السبت، 30 مارس 2019، في فعالية ساعة الأرض وذلك بإطفاء جميع الانوار في الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي كدعوة لاتخاذ إجراءات عالمية تجاه تغير المناخ.

تدعو مبادرة ساعة الأرض الى نشر الوعي وتوفير استخدام الموارد بشكل اكبر خاصة الوقود الاحفوري الذي ينتج غازات الكربون التي تؤدي بدورها الى الاحتباس الحراري. 

الفعالية التي بدأت في مدينة سيدني عام 2007 انتشرت بشكل واسع لتصل الى اكثر من 180 دولة والملايين من الأشخاص الذين شاركوا فيها.

وانطلاقًا من التزامها بالاستدامة، قامت مجموعة الساير في الكويت بإيقاف عمل جميع المعدات والأجهزة الغير ضرورية التي تستهلك الطاقة لتوفير الكهرباء.