الساير شاركت في تجمع شركاء شركة نفط الكويت KOC

كجزء من مبادرات شركة الساير القابضة للتميز المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية ، انضمت مجموعة أعمال تويوتا وقطع الغيار إلى برنامج شركة نفط الكويت (KOC) السنوي المرتبط بمؤتمر شركاء الصحة والسلامة في الشركات في فندق هيلتون ، المنقف.

حيث شاركت الساير في حملة التوعية لإظهار نماذج تويوتا الرائدة عالمياً في السيارات ، والتي بنيت على أساس معايير الجودة العالية المعتمدة من تويوتا. وساهمت شركة الساير من خلال خبراتها الفنية في تعزيز السلامة وتجنب المخاطر لموظفي شركة نفط الكويت والمقاولين وشركائهم.

عرضت شركة الساير سيارات التكنولوجيا الهايبرد الشهيرة بما في ذلك تويوتا كامري هايبرد وتويوتا بريوس هايبرد ، ملتزمة بتوفير سيارات صديقة للبيئة ، في الوقت الذي توفر للعملاء فرصة لتجربة قوة ومتعة التنقل المستدام من خلال التكنولوجيا المتطورة بالإضافة إلى تجربة قيادة ممتعة.

تستخدم تقنية تويوتا هايبرد، إما الطاقة الكهربائية مع صفر استهلاك وقود وانبعاثات الكربون ، أو مع مزيج من محرك البنزين واثنين من المحركات الكهربائية اعتمادًا على سرعة السيارة وسلوك العملاء في القيادة. يتم شحن البطاريات الموجودة في نظام نقل الحركة الكهربائي الهايبرد تلقائيًا إما عن طريق محرك البنزين أو عند الكبح والتبطئ ، مما يلغي الحاجة إلى توصيل سلك طاقة.

من جهة أخرى ، اشترك قسم "الساير لقطع الغيار" في التثقيف حول الممارسات المتعلقة "بقطع الغيار المزيفة".

ونبهت كيف يمكن للأجزاء المزيفة أن تسبب مخاطر أكبر للمستهلكين، وصف خبراء منتجات الساير الطرق العملية للتمييز بين القطع الأصلية والمزيفة، من خلال الأدوات المختلفة التي تقدمها شركة تويوتا موتور كوربوريشن للتعرف على قطع الغيار الأصلية.

كما أوضحوا ، كيف أن خدمات الخبراء الموجهة من قبل شركة الساير للحفاظ على جودة السيارة إلى جانب الصحة والسلامة على المدى الطويل من خلال المحافظة على الطقس في الكويت والظروف القاسية.

https://www.instagram.com/p/Bs2PDojF8lQ/

وقد حضر هذا الحدث مسؤولون تنفيذيون رفيعو المستوى في شركة نفط الكويت وشركاء أعمال دوليون وإقليميون ومندوبون كبار في شركة الساير.

وكشريك مسؤول ، تتعاون الساير مع شركة نفط الكويت لتشجيع ممارسات القيادة الآمنة بين موظفي شركة نفط الكويت والمقاولين وشركائهم.

وبدوره أكد المهندس : نهاد الحاج على أن شراكتنا مع شركة نفط الكويت للسنة الرابعة على التوالي تأتي لإيماننا بضرورة تظافر الجهود بين مختلف القطاعات لتحقيق السلامة في المنشآت وعلى الطرقات كجزء رئيسي من استراتيجية الساير القابضة من أجل مستقبل مستدام