الساير يحصد جائزة تويوتا موتور كوربوريشن لعقد من التميز في خدمة العملاء

"برنامج جائزة التميز في خدمة العملاء المتميزة هي منظومة عمل تؤكد تويوتا موتور كوربوريشن من خلالها التزام الموزعين بهدفهم "أفضل سيارة وأفضل خدمة على الدوام"

 

 

 

فيصل بدر محمد الساير
رئيس مجلس الإدارة

 

تفوقت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده من جديد  بالإلتزام بمقاييس العمل العالمية التىي وضعتها تويوتا وذلك من خلال فريقي عمل الخدمة وقطع الغيار لرعاية العملاء ، ومنحت لذلك تويوتا موتور كوربوريشن مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات الساير القابضة، جائزة خدمة العملاء المتميزة كجزء من برنامجها الخاص بالتميز في خدمة العملاء .

الفوز بجائزة خدمة العملاء المتميزة  لعام 2017 هي بمثابة انجاز للمجموعة للسنة العاشرة على التوالي و اهلت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده للحصول على جائزة العقد. وقد فازت بهذه الجائزة المرموقة ست دول فقط منها كندا، تايلاند، تايوان وهونغ كونج في 2016 والكويت وبروني في عام 2017.

بهدف تقديم خدمة أفضل دائما وان نكون الموزع الأفضل في البلاد، يستمر الموزعون حول العالم بتطبيق مختلف النشاطات التي يتم تقييمها خلال برنامج جائزة التميز في خدمة العملاء من قبل تويوتا موتور كوربوريشن. برنامج الجائزة يعبر عن تقدير النشاطات المتميزة للموزعين لتعزيز كفاءة خدمة العملاء بشكل عام.

وقد حضر حفل توزيع الجوائز والاحتفال الذي أقيم في قاعة الساير للإحتفالات الكبرى في العارضية وفد من تويوتا موتور كوربوريشن والسيد/ ماكوتو تاكاهاشي، المدير العام التنفيذي والسيد/ هيدوكوني ياهارا، مدير مجموعة والسيد/ يوشيوكي كويكي، مدير عام المكتب التمثيلي للبحرين. كما حضر أعضاء مجلس إدارة الساير القابضة السيد/ فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي والسيد/ محمد ناصر الساير، عضو مجلس الإدارة والسيد/ بينغت شولتز، رئيس العمليات، السيد/ إبراهيم الفوزان ، مدير اعمال مجموعة خدمة تويوتا و السيد/ محمود أبو ظهر ، مدير اعمال لكزس و السيد/ ديزموند ليو، مدير اعمال قطع الغيار و الاكسسوارات و مجموعة اللوجستيات الى جانب عدد من الموظفين من مجموعة خدمة و قطع غيار تويوتا و لكزس .

ألقى السيد/ فيصل بدر محمد الساير الكلمة الرئيسية قائلا: " هذه الجائزة تعكس هدفنا الأساسي في تقديم أفضل خدمة عملاء في هذا المجال لجميع عملائنا. لقد ركزنا في الماضي على تقديم خدمة ممتازة في كل عمل نقوم به، وعلينا ان نستمر بذلك مع التركيز بشكل أكبر على رعاية وخدمة العملاء والتي تحتاج الان ودائما الى ان تكون نقطة تميزنا الأساسية."

وخلال حفل توزيع الجوائز سلم السيد/ ماكوتو تاكاهاشي، المدير العام التنفيذي، جائزة خدمة العملاء المتميزة والدرع الخاص بعقد من التميز الى رئيس مجلس الإدارة السيد/ فيصل بدر محمد الساير وأعضاء مجلس الإدارة يرافقهم المهندس إبراهيم الفوزان، مدير اعمال مجموعة خدمة تويوتا والسيد/ محمود أبو ظهر، مدير اعمال لكزس والسيد/ ديزموند ليو، مدير اعمال مجموعة الخدمة.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير: " أتقدم بجزيل الشكر في هذه المناسبة الى تويوتا موتور كوربوريشن على دعمهم القيم لمؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده على مدى الستة عقود الماضية. هذه الجائزة تمثل ادائنا المتميز في خدمة العملاء. فتحقيق هذه النتيجة الرائعة ما كان ممكنا لولا دعم عملائنا المتواصل وكفاءة وفعالية قيادتنا بالإضافة الى عمل الفريق الواحد لبناء ثقافة حقيقية لرعاية وخدمة العملاء."

وقال المهندس إبراهيم الفوزان في كلمته: " ولا يسعني الا ان اتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى جميع القائمين على شركة تويوتا موتور كوربوريشن وادارتنا العليا على دعمهم المميز في تقديم أفضل خدمة لعملائنا. كما أتوجه بالشكر الى جميع الموظفين لالتزامهم وعملهم الدؤوب الذي لطالما كان وسيظل العامل الأساسي لخدمة عملائنا الممتازة والحصول على هذه الجائزة الرائعة."

وعلق السيد/ ديزموند ليو في هذه المناسبة قائلا: "يتميز الساير بالشغف دائما لتقديم خدمة عملاء متميزة ومعاملة الموظفين والعملاء على حد سواء كالعائلة. وان هذا الإنجاز لهو بفضل مساهمة فريق قطع الغيار الى جانب فريق الخدمة."

رسالة الساير تملي علينا ان نعمل لكي نبقى "الأفضل في العمل" في شتى المجالات. فعند تأسيس الشركة في عام 1954، ارتكزت رسالتها على بيع أفضل المنتجات التي نوفرها من مختلف العالم ودعمها بخدمة متميزة. وعلى الرغم من ان محتوى كلمات الرسالة قد تغيرت عبر الزمن الا ان الفلسفة ما زالت كما كانت عليه قبل 64 عاما مضت. 

وأضاف السيد/ بينغت شولتز: " نوكد التزامنا بابتكار حلول جديدة مبتكرة لتعزيز عمليات ما بعد البيع الخاصة بتويوتا ولكزس وفي ذات الوقت رفع سقف معاييرنا بشكل أكبر من حيث ممارسات رعاية العملاء القياسية المميزة." 

ان حلول المجموعة المبتكرة لخدمة العملاء تتمحور حول إيجاد طرق جديدة لإرضاء العملاء وان التقدم عاما بعد الاخر هو بمثابة فرصة للبناء على إنجازات العام السابق في مجال خدمة العملاء المتميزة.