احتفل برمضان مع تويوتا الساير

 

  • الساير يعلن عن أكبر و أفضل الصفقات
    اغتنم عروض تويوتا الساير الرائعة في شهر رمضان المبارك
  • استلم سيارتك الجديدة كليًا من تويوتا في نفس اليوم
    لأول مرة – خدمة تسليم السيارات في نفس اليوم
  • صفقات استثنائية مميزة على كامري GL بلاتينيوم
    عروض حصرية مميزة للمعلمين و الخريجين
    اختار سيارتك من تويوتا

أعلنت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن عروضها المميزة على جميع موديلات تويوتا خلال شهر رمضان المبارك. و يتضمن عرض رمضان على سيارات تويوتا مزايا مدهشة على جميع موديلات تويوتا بالإضافة الى عرض مميز على كامري GL بلاتينيوم و عروض أخرى حصرية للمعلمين و الخريجين . بالإضافة الى كل ما سبق تقدم تويوتا "خدمة التسليم في نفس اليوم" الأولى من نوعها للسيارات الجديدة و ذلك لتعزيز و ترسيخ حرص الشركة على راحة عملائها بتجربة جديدة مميزة.

مزايا مثيرة – فقط لدى تويوتا
عرض تويوتا غير المسبوق على جميع موديلات تويوتا يتضمن (صفر) دفعة مقدمة ، حزمة خدمة مجانية لمدة سنة واحدة او 20,000 كم ، عرض حصري على الأقساط لجميع الموديلات ، هدية رمضان الفريدة ، خدمة التسهيلات المالية مع أفضل البنوك الرائدة ، كفالة لمدة 5 سنوات .



تشمل عروض رمضان المميزة الخاصة بمركبات لاند كروزر: تأمين شامل ذهبي لمدة سنة واحدة، حزمة خدمة مجانية لمدة سنتين أو 30,000 كم (أيهما يأتي أولاً / لا تشمل قطع غيار الفرامل) ، هدية رمضان الفريدة وكفالة لمدة 5 سنوات.



اختر سيارتك ، ادفع ، استلمها و انطلق بها – كل ذلك في نفس اليوم
كما تقدم تويوتا الساير في رمضان الخدمة الأولى من نوعها في الكويت – خدمة تسليم السيارات في نفس اليوم لعملاء السيارات الجديدة . احصل على الراحة الكاملة و تفضل بزيارتنا في معرض الساير تويوتا و انطلق بسيارتك الجديدة مع متعة قيادة تامة . تطبق الشروط و الأحكام : عدم وجود مخالفات مرورية على المشتري ، تنطبق على العقود النقدية فقط ، خدمة التسليم بنفس اليوم متوفرة لجميع الموديلات ما عدا المركبات التجارية و مبيعات الجملة .

عروض مميزة للمعلمين :
تقديرًا لمدى أهمية المعلمين باعتبارهم العمود الفقري لأي مجتمع ، تقدم الساير عرضها الحصري على ثلاثة موديلات تشمل لاند كروزر ، برادو أو أفالون . فعند تقديم هوية المعلم يمكنهم الاستفادة من دفع أول دفعة بعد ثلاثة أشهر، خدمة مجانية لمدة سنة واحدة أو 20000 كم بالإضافة الى تأمين شامل لمدة سنة واحدة .

صفقة استثنائية على كامري :
كما يحمل شهر رمضان المبارك أخبارًا طيبة لعشاق كامري، إصدار GL بلاتينيوم بمصابيح نهارية، جناح خلفي، اضاءة داخلية، منفاخ للإطارات، 1 سنة / 20000 كم خدمة، مع توفير 1080 د.ك مع عروض رمضان المميزة.

هدية تخرج من تويوتا :
يقدم الساير عرضًا حصريًا للخريجين الجدد ، فعند شراء كامري يمكنهم الاستفادة من : دفع أول دفعة بعد ثلاثة أشهر، خدمة مجانية لمدة سنتين أو 30000 كم ، بطاقة وقود بقيمة 75 د.ك بالإضافة الى هدية رمضان و فوق ذلك كله ، التأهل لدخول السحب و الحصول على فرصة للفوز بمبلغ 4000 د.ك كبدل تعليمي لمدة 9 أشهر .