تألقت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده لتنال جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتفوق بالعمل


فازت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتميزها بالتفوق فى العمل


فازت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتميزها بالتفوق فى العمل لتثبت من جديد مواصلة ريادتها في هذا الميدان عبر رحلة التطور المستمر في خدمة العملاء وتحقيق التفاني لتنال أعلى درجات رضاهم وثقتهم من خلال الإستثمار في مجال المنشآت والتقدم في التكنولوجيا. وتساهم إنجازاتها البارزة في تنمية اقتصاد الكويت لتصبح مصدر اللهام لكافة الشركات المماثلة لها في دول مجلس التعاون. وكان ذلك نتيجة روح العمل و الفريق الواحد بالالتزام بمواصلة المعايير العالمية. مبروك هذا النجاح الجديد للقياده الحكيمة للشركة وجزيل الشكر لكل من ساهم في بناء مؤسسة الساير التي تألقت لتنال جائزة قمة في التألق والرقي تؤكد بها استمرار رحلة كفاحها والترام بالنجاح والريادة. هذا وقد منح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جائزة الأعمال من قبل غرفة دبي للتجارة ومن خلال توزيع الجوائز الشخصية التي عقدت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي في مدينة جميرا أرينا في دبي.

تسلم نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة الساير القابضة السيد/ مساعد بدر الساير جائزة الأعمال من الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي خلال تكريم الشركات التي سميت الفائزين في الدورة التاسعة من مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجائزة التميز فى الأعمال.

هذا وقد نوه السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة قائلا : "تعتبر جائزة التميز لقطاع الأعمال بمثابة تشريف عظيم للعمل في دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن سعداء لفوزنا بالجائزة وأيضا لتكون أول شركة من الكويت قد حققت هذا الإنجاز في تلك الفئة. وهذا التقدير المتميز هو شهادة على إلتزام شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده لأفضل خدمة للعملاء ، وكذلك الجهود المستمرة نحو تعزيز رضا العملاء ونيل ثقتهم. وكان ذلك نتيجة روح العمل و الفريق الواحد بالالتزام بمواصلة المعايير العالمية".

وترأس لجنة تحكيم جائزة التفوق بالأعمال للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم السيد/ المنصوري، وإشراف الخبراء المحليين والدوليين. الى جانب ذلك انضمام فريق رفيع المستوى مثل السيد/ محمد أحمد بن عبد العزيز - وكيل وزارة الاقتصاد ، الى جانب انضمام السيد/ فادي الفرا - المؤسس المشارك والشريك، شركاءWHITESHIELD ، ومشاركة أنجيلا كوك و سلفاكومار شانموغام - من لجنة إدارة SPRING – المختصة عن جائزة الجودة فى سنغافورة ، ومشاركة السيد ديوك أوربانك - المؤسس المشارك لمشروع THE VENTURE GENERATOR.

وأضاف مبارك الساير "أهدي هذه الجائزة إلى جميع عملائنا الذين أبدوا ثقتهم بالمؤسسة منذ تأسيسها قبل 63 عاما وتحديدا في عام 1954، فإن التزامنا تجاه العملاء مستوحى من مبدأ تويوتا العميل أولا. وفي المستقبل ينصب تركيزنا على الاستمرار في تعزيز تجربة العملاء من خلال تعزيز المرافق وتقدم التكنولوجيا ونستمر في الاستثمار في مرافق جديدة ".