الساير - راحة العميل أولاً

 

مؤسسة محمد ناصر الساير تفتتح مركز خدمة التسليم الفوري للوحات الجديدة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية

 

أقامت مؤسسة محمد ناصر الساير ، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة ، حفلاً للإعلان عن إفتتاح مركز التسليم الفوري للوحات الجديدة بالتعاون مع الادارة العامة للمرور في وزارة الداخلية. أقيم الحفل برعاية الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجارالله الصباح و بحضور شخصيات مرموقة من وزارة الداخلية بما في ذلك اللواء/ فهد الشويع ، اللواء/ أديب محمد السويدان ، اللواء مهندس/ علي المعيلي و اللواء/ يعقوب الياسين ..

كما حضر الحفل الذي استضافته مؤسسة محمد ناصر الساير كل من السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة والسيد/ بينجت سكهولتز رئيس العمليات التنفيذي ، و السيد/ عبدالله صالح الشويع ، مدير أول علاقات العملاء و الممثل القانوني ، بالاضافة الى ممثلين من مجموعة المبيعات في تويوتا و فريق التسويق ومختلف مدراء المجموعات .

و في هذه المناسبة صرح السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة قائلاً :" أود أن أغتنم هذه الفرصة لشكر الإدارة العامة للمرور على دعمهم المتواصل في تقديم هذه الخدمة المميزة لعملائنا . وبالتأكيد إن هذه المناسبة تعكس أوجه التعاون المشترك والمثمر بين وزارة الداخلية و القطاع الخاص . وحتمًا فإن هذه الخدمة سوف تضيف المزيد إلى خدمة وراحة العملاء و الإرتقاء برضاهم ."

سوف تقوم إدارة الترخيص المعتمد في معرض الري تويوتا بتوفير لوحات تسجيل السيارات للمركبات الجديدة التي تم شراؤها من مؤسسة محمد ناصر الساير و وكلاء السيارات في الكويت . سوف يستمر فريق العمليات و علاقات العملاء في الساير بالتركيز على تقديم تجربة عملاء رائعة و رضا العملاء.

و أضاف السيد/ مبارك الساير : " و في هذا الشأن تسعى شركة الساير دوما لتكون رائدة في المبادرة بالخدمات و الحلول الجديدة التي تركز على العملاء وخير دليل على ذلك أنها أول شركة تقوم ببدء عمليات إدارة المرور في معرض الري في شهر أبريل عام 2002. كما أود أن اغتنم هذه الفرصة للتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح افتتاح إدارة الرخص."

وعن وزارة الداخلية ونياية عن اللواء الشيخ/ مازن الجراح الصباح ، الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللقى الضوء اللواء/ أديب محمد السويدان ، مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة: " على أهمية وحرص وزارة الداخلية بالتعاون المشترك مع القطاع الخاص الذي أثبت غاية تميزه وتسهيل المعاملات لكافة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت الحبية مما أعطاها تميزا مرموقا بين دول الخليج والشرق الأوسط بتقديم الخدمات الإستثانية. هذا وقد أثني بالشكر الموصول للجنود المجهولين وعلى رأسهم السيد/ عمر هاشم دشتي ، مسؤول مكاتب وكالات السيارات الذي سهل عملية التواصل بين وزارة الداخلية والقطاع الخاص". هذا ومن جانبه شكر اللواء/ فهد الشويع، وكيل مساعد لشؤون المرور ومدير عام الإدارة العامة للمرور القطاع الخاص وخص بالشكر الجزيل عن: " التسهيلات التي قامت بها بتزويد الأماكن والمساحات اللازمة لإفتتاح مراكز خدمة وزارة الداخلية لإصدار اللوحات المعدنية للسيارات ". ونوه اللواء مهندس/ علي المعيلي ، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات: "اسثنائية توفير مراكز خدمة اللوحات المعدنية خارج مكاتب وزارة الداخلية الرسمية الى الخارج من خلال معارض السيارات ولذلك هناك جهد مضاعف لتسهيل وتوفير مثل تلك الخمات المميزة بالتعاون مع القطاع الخاص". واختتم الكلمات اللواء/ يعقوب الياسين ، مدير عام اتحاد وكلاء السيارات:" نيابة عن اتحاد وكلاء السيارات تقدم بالشكر الجزيل للتعاون المستمر بين وزارتي الداخلية والقطاع الخاص ما تؤكده اليوم الوزارة بالتعاون مع مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده – الوكيل الحصري لعلامتي تويوتا و لكزس في الكويت بإفتتاح مركز خدمة التسليم الفوري للوحات الجديدة بموقعها بشركة تويوتا الساير بمنطقة الري".

بعد ذلك قدمت مجموعة الساير ومن خلال ممثلي وزارة الداخلية و مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده الدروع التكريمية لقيادي وزارة الداخلية من كافة الأقسام وكل من ساهم في تحقيق ذلك الإنجاز المثمر ، وانتهي الإفتتاح بقص الشريط للمركز الجديد بحضور ممثلي وزارة الداخلية وممثلي مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده. هذا وقد حضر الحفل الكثير من ممثلي وزارة الداخلية ، اتحاد وكلاء السيارات وممثلي الصحافة والإعلام.