مؤسسة محمد ناصر الساير و تويوتا تكشفان النقاب عن اصدار خاص من PRADO URBAN CRUISER 2017

تصميم عصري يعزز إرث الجودة
باقة اكسسوارات عصرية من تويوتا لجاذبية مميزة و متعة القيادة في كل ميل من أميال قيادة تويوتا

  • جودة ، متانة و اعتمادية تويوتا المتفوقة
  • مزيج من القوة و الرقي
  • حضور ديناميكي تلقائي
  • انسيابية و مقصورة داخلية متميزة
  • ريادة استثنائية في قدراته على الطرق الوعرة
  • راحة البال مع برنامج "دوم مطمن" و "كاسب"


انتقل لمرتبة الـ URBAN : الإصدار الخاص من برادوURBAN CRUISER 2017 أصبح متوفرًا الأن . استمتع بكل المزايا التي صنعت من برادو الأسطورة التي هو عليها اليوم و أكثر من ذلك بكثير بالإضافة إلى باقة متكاملة من المواصفات و الاكسسوارات الاستثنائية . إنها فرصتك لقيادة الإصدار الخاص الفريد من نوعه .

أعلنت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، عن وصول الإصدار الخاص المتميز بتفرد برادو 2017 المعزز بإكسسوارات تويوتا المعتمدة . تم عقد المؤتمر الصحافي في معرض تويوتا في الري بحضور السيد مبارك ناصر الساير الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير ، والسيد محمد العسال المدير العام لمبيعات تويوتا في الكويت ، بالاضافة إلى مدراء المعارض وموظفي تويوتا ومجموعة من الصحافيين والاعلاميين.

هذا الطراز متوفر بأربع ألوان عصرية و هي الفضي ، البرونزي ، الرمادي و الأبيض اللؤلؤي .و تتضمن أفضل الاكسسوارات التي تم تركيبها في هذا الاصدار الخاص على : سلة للتحميل ، مرايا جانبية أنيقة ، أضلع كروم للشبك الأمامي ، قطعة كروم لمقابض الأبواب ، كشافات ضباب LED ، حماية للدعامية من الكروم ، مجسات خلفية ، ألواح جانبية واقية للأبواب بالاضافة إلى مدخل USB مزدوج ، كومبريسور للهواء و خطاف . و صرح السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة ، قائلا : "استراتيجية الساير هي دعم عمليات تويوتا في الكويت من خلال معايير الأفضل بالعمل والتركيز على خدمة العملاء . تنص سياستنا على أن "العميل أولاً" بالاضافة الى جهودنا المتواصلة لتحقيق أفضل رضاء للعملاء . بالرغم من التحديات الاقتصادية الاقليمية ، فإن الساير مستمر في الاستثمار في توسعة البنية التحتية لعملائنا . و لتعزيز تجربة شرائهم فإننا سوف نقوم بإفتتاح مركزين جديدين خلال العام المقبل تشمل مركز تسليم السيارات الجديد في العارضية و معرض سيارات جديد في أبو فطيرة ومعرض جديد في الجهراء ومركز خدمة في الفحيحيل ومركز اداري للتأجير في الأحمدي. والأهم بأننا قد وضعنا خططنا لبناء أول و أضخم منشأة متكاملة في الكويت بمساحة 105000 متر وفي المنطقة في قطاع السيارات و هي مدينة تويوتا والتي سيبدأ العمل بها قريبا . "

و بحسب السيد/ جوهان هيسليتز ، مدير أعمال أول تويوتا : "إننا متحمسون للكشف عن الإصدار الخاص من برادو 2017 ، أسطورة سيارات الدفع الرباعي المدعوم بالمواصفات و الاكسسوارات ليظهر بتصميم أجمل . يعتبر برادو حتى الأن رائدًا في فئته و مدعوم بديناميكية قيادة ممتازة مع جاذبية فريدة جدًا لتزيد الاهتمام بين عشاق تويوتا 4X4."

و أضاف: "لقد تطور برادو على مدى العقود ، حاملاً معه نجاحاته الراسخة عبر الأجيال . و كما هو الحال دائمًا فإن الجيل الحالي قد فاز بالعديد من شغف القلوب ، فكل مالك لمركبة برادو سعيد بمركبته، و كل قائد لمركبة برادو و اثق و مطمئن. فمن خلال الأبحاث وجدنا بأن معظم مستخدمي برادو يفضلون أن يكونوا مميزين و عصريين بميولهم الى التكنولوجيا الجديدة ، المظهر ، الكاريزما ، الشخصية و الموضة و بالتالي فإن الشكل الجذاب مهم جدًا بالنسبة لهم . لقد وصل الإصدار الخاص من Urban Cruiser في الوقت المناسب – فهو مميز و حصري . جميع جهودنا تنصب على بناء و ترسيخ افضل صورة ممكنة لبرادو ." سيارات أفضل من ذي قبل من تويوتا
تويوتا مستمرة في تركيزها دومًا على صناعة سيارات أفضل من أي وقت مضى. ففي وقت سابق من 2016 ، احتفلت تويوتا بالعديد من الفعاليات المهمة لإطلاق السيارات الجديدة بما في ذلك الجيل الرابع من بريوس هايبرد ، أول سيارة هجينة في العالم ، الجيل الجديد من فورتشنر و اينوفا الجديدة كليًا .

فكر فيما بعد الشراء – "دوم مطمن" مع تويوتا
تم تعزيز خدمات "دوم مطمن" بشكل أكبر كضمان لالتزامنا بأفضل رعاية و خدمة للعملاء جاعلين من تجربة ملكية تويوتا تجربة افضل من اي وقت مضى . مع الساير "دوم مطمن" – نضمن لك دائمًا الخدمات و المرافق التي تتناسب مع أفضل المنتجات مثل خدمة مساعة على الطريق 24 ساعة طوال الأسبوع ، 5 سنوات كفالة و عداد مفتوح ، خدمة السيارات البديلة لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم ، عضوية لمدة 3 سنوات في برنامج T Connect الأول من نوعه بالاضافة الى نظام الوقت الفعلي للمواعيد للمرة الأولى في الشرق الأوسط . ملتزمون بجعل رحلتك أكثر سلاسة .