تويوتا بريوس تعزز مكانتها في عالم رياضة السيارات مع فوزها بالمركز الأول في الجولة الرابعة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 300 " للعام 2016


 تمكنت مركبة تويوتا بريوس "apr GT" التي تحمل الرقم 31 لفريق "apr" من إبراز قدراتها العالية محققة الفوز بالمركز الأول في الجولة الرابعة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 300" للعام 2016 التي أقيمت مؤخراً على حلبة "سبورتسلاند سوغو" في محافظة مياجي في اليابان. وبهذا الإنجاز، تكون هذه المركبة التي يقودها السائقَيْن كوكي ساغا ويويتشي ناكاياما قد سجلت فوزها الأول في نسخة هذا العام من البطولة بعد خوض سباقٍ اتسم بالروح التنافسية العالية. كما حلت مركبة تويوتا "86 MC" التي تحمل الرقم 25 لفريق "فيفا سي" (VivaC) بقيادة السائقَيْن تاكيشي تسوتشيا وتاكاميتسو ماتسووي في المركز الثاني، لتعتلي بذلك مركبتين من تويوتا منصة التتويج. 

 
وعند بداية السباق، كانت مركبة تويوتا "86 MC" التي تحمل الرقم 25 لفريق "فيفا سي" بقيادة السائق تاكيشي تسوتشيا في طليعة ترتيب الانطلاق، في حين انطلقت مركبة تويوتا بريوس "apr GT" التي تحمل الرقم 31 لفريق "apr" بقيادة السائق كوكي ساغا في السباق من المركز الثالث. وتمكنت مركبة تويوتا "86 MC" التي تحمل الرقم 25 من الحفاظ على الصدارة حتى الدورة الـ 25. وبقيت مركبتا تويوتا بعد ذلك في حالة ترقب للفرصة المواتية خلال بقية مجريات السباق وصولاً إلى الدورة الـ 61، عندما انتهز السائق ناكاياما خلف عجلة قيادة المركبة رقم 31 الفرصة وتمكن من انتزاع الصدارة، واستمر بعد ذلك في التقدم محافظاً على فارق زمني يبلغ 3 ثوان عن المركبة رقم 25 في المركز الثاني. 
 
وفي الدورة الـ 71، وقع حادث اصطدام استدعى رفع الراية الحمراء وإيقاف السباق بدواعي السلامة. وتم الإعلان رسمياً عن إنهاء السباق مع تبقي ست دورات. ووفقاً للوائح التنظيمية، فقد تقرر تحديد النتيجة النهائية وفقاً لترتيب المركبات في الدورة التي تسبق إشهار الراية الحمراء، والتي كانت مركبة تويوتا بريوس "apr GT" التي تحمل الرقم 31 تنفرد بصدارتها، لتحقق بذلك فوزها الأول لهذا الموسم. وتجدر الإشارة إلى أن الجولة الخامسة من نسخة هذا العام من البطولة ستقام على حلبة فوجي في 6 و7 أغسطس 2016. 
 
وبهذه المناسبة، توجه السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتهنئة لفريقي تويوتا على أدائهما الاستثنائي، وقال: "أظهرت مركبة تويوتا بريوس ’GT apr‘ مزاياها الفريدة وقدراتها الكامنة في هذه الجولة بعد حصدها للمركز الأول وسط الأجواء التنافسية العالية التي تشهدها رياضة سباق السيارات". 
 
وأضاف يوشيتسوغو: "تولي شركة تويوتا المشاركة في سباقات السيارات اهتماماً بالغاً، وذلك لما تُمِدُّنا به من معرفة جراء إخضاع مركباتنا للاختبار في مثل هذه الظروف الصعبة، الأمر الذي يساعدنا على تطوير مركبات أفضل من أي وقت مضى. كما أننا نثمن الدعم والتشجيع المتواصلين من قِبَل معجبينا لمبادراتنا المبتكرة في عالم رياضة السيارات". 
 
ملاحظات السباق: 
مركبة تويوتا بريوس "apr GT" التي تحمل الرقم 31 لفريق "apr" (السائقان كوكي ساغا ويويتشي ناكاياما)
o حقائق السباق: المركز الأول، 70 دورة 
o زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و20 ثانية و182 جزء من الثانية 
 
مركبة تويوتا "86 MC" التي تحمل الرقم 25 لفريق "فيفا سي" (السائقان تاكيشي تسوتشيا وتاكاميتسو ماتسووي)
o حقائق السباق: المركز الثاني، 70 دورة 
o زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و20 ثانية و053 جزء من الثانية 
 

 

 

 

 

cymbalta absetzen cymbalta cymbalta dosierung
amoxicillin orifarm link amoxicillin bivirkninger
requip sledaddicts.com requip modutab 8 mg
tahor vidal tahor 80 tahor vidal
naprosyn smpc site naprosyn cena