الساير يعلن عن الفائزين في سحوبات عروض تويوتا خلال شهر رمضان

 وقت الاحتفال بالعروض الرائعة مع عملائنا المميزين

دوم مطمن مع تويوتا الساير 
 
أعلنت تويوتا و مؤسسة محمد ناصر الساير ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، عن أسماء الفائزين في سحب عروض تويوتا خلال شهر رمضان الكريم و ذلك بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي و البنك الاهلي المتحد . و قد حصل العميل عند شراء  سيارة جديدة خلال فترة العرض على فرصة للفوز بواحدة من 8 سيارات تويوتا ياريس هاتش باك بالاضافة الى عدد من الهدايا المضمونة . 
فيما يلي قائمة بأسماء الفائزين الثمانية في السحب :
 
1. مشعل علي صغير العنزي 
2. أسرار يوسف القبندي
3. أحمد سالم محمد الهنداوي
4. عبد الله هندي مبخوت العجمي 
5. علي محمد سلمان الشنيطي 
6. بدر سالم محمد الشمري
7. عبد العزيز بسام بدر الشطي
8. دلال عبد الله محمد الصومالي 
 
 
وفقًا للسيد/ جوهان هيسليتز ، مدير أعمال أول تويوتا – مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاه : "نحن سعداء لرؤية هذه النتائج الايجابية في عرض رمضان لهذا العام و إنني أشكر عملائنا المميزين على مشاركتهم في هذا العرض . و تؤكد هذه النتائج من جديد جهودنا المستمرة لتقيدم السيارات الافضل على الاطلاق لتحافظ تويوتا بذلك على موقعها كأفضل ماركة سيارات في العالم . حملة تويوتا الساير "دوم مطمن" – تعني أن تضمن دائمًا الحصول على أفضل المنتجات ، الخدمات و التسهيلات و نحن ملتزمون بجعل رحلتك أكثر سلاسة " 
 
مع تويوتا .. الكل فائز 
لقد كانت عروض رمضان من تويوتا التي انتهت في 7 يوليو 2016 مميزة جدًا ، عند شراء العميل لسيارة تويوتا فإنه يقوم باختيار بطاقة امسح و اربح للفوز بجائزة مضمونة تتضمن واحدة من الجوائز التالية : بطاقة تعبئة وقود حتى 1500 لتر ، كاميرا Canon IXUS 170 ، صندوق عطور او قسيمة مشتريات من كاريبو كوفي . كما تمكن العملاء من الاستفادة من هدية رمضان القيمة متمثلة في كفالة لمدة 5 سنوات بعداد مفتوح ، خدمة السيارة لمدة سنة واحدة او 20000 كم ، سيارة بديلة ، تأمين ضد الغير ، تسجيل مجاني في المرور ، خدمة T- Connect ، و حلول مالية مناسبة . 
 
requip sledaddicts.com requip modutab 8 mg
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena
kemadrine kemadrin procyclidine kemadrin classe