مجموعة الساير تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك وتقدم لكم في هذا الشهر الفضيل عروض رمضانية ومزايا حصرية

 أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات 

 
أعلنت تويوتا و مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، عن بدء عروضها الرائعة في شهر رمضان الكريم . و سوف تتضمن العروض المميزة لهذه السنة السحب الخاص بشهر رمضان ، فعند شراء العميل سيارة جديدة فإنه سيحصل على فرصة لربح  واحدة من 8 سيارات تويوتا ياريس هاتشباك ، يتم التنافس كل اسبوع على ربح سيارتين منها . 
 
و صرح السيد/ يوهان هيسليتز ، مدير أعمال تويوتا الأول –بهذه المناسبة قائلا: " دائمًا في رمضان فإن العروض لهذا العام مميزة جدًا . إن هذه الفترة من العام تدخل الفرحة و السرور الى قلوبنا و نحن نريد الاحتفال بهذه الأجواء المباركة مع عملائنا الغالين . فإلى جانب الجودة الاستثننائية ، المتانة و الاعتمادية التي تتميز بها سيارات تويوتا فإننا نقدم جوائز سحب على سيارات عديدة، هدايا مضمونة من خلال كوبونات امسح و اربح بالاضافة الى العديد من المزايا المغرية . ليس هناك وقت أفضل لشراء تويوتا الخاصة بك . نتمنى للجميع رمضان مبارك." 
 
عند كل عملية شراء سوف يقوم العملاء باختيار كوبون امسح و اربح الخاص بهم للفوز بجوائز مضمونة تشمل أي من الجوائز التالية : بطاقة بنزين حتى 1500 لتر ، كاميرا كانون IXUS 170 ، صندوق عطور او قسيمة هدايا من كاريبو كوفي . 
 
يشمل العرض كفالة 5 سنوات عداد مفتوح ، خدمة سنة واحدة أو 20000 كم ، سيارة بديلة ، تأمين ضد الغير ، تسجيل مجاني ، خدمة T-Connect و حلول تمويلية مناسبة . 
 
يسري عرض رمضان على الفواتير الصادرة فقط ما بين تاريخ 29 مايو و 7 يوليو 2016 . و ستكون ساعات عمل معارض تويوتا الري ، الاحمدي ، الجهراء ، التلال و مركز تسليم السيارات الجديدة في العارضية خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا و من الساعة 8:30 مساءً حتى 11:30 مساءً . 
 
cozaar cbip nufactor.com cozaar notice
vepesid ampule cena vepesid wiki vepesid tablete