مؤسسة محمد ناصر الساير و سيارات تويوتا المعتمدة بعد سلسلة من المفاجات و الاثارة و الحماس تسدل الستار على عروض "نهاية العام" لتعلن عن صاحب الحظ الفائز بالسحب الكبير

 تسدل الستار على عروض  "نهاية العام"

لتعلن عن صاحب الحظ الفائز بالسحب الكبير
سيارات تويوتا المعتمدة لراحة بال لا مثيل لها و سنوات طويلة من الرضا
اسدلت مؤسسة محمد ناصر الساير و سيارات تويوتا المعتمدة ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، الستار على عروض "نهاية العام" بالسحب الكبير . و قد وقع الاختيار على الرابح المحظوظ في السحب السيد/ خالد مسفر مرزوق العبدلي للفوز بسيارة تويوتا راف 4 2015. 
و قال السيد/ جوهان هيسليتز ، مدير أعمال أول تويوتا الكويت : "  إنني أقدر المشاركة الكبيرة من جميع عملائنا في هذا العرض مما جعله يحقق نجاحًا كبيرًا . لقد حازت سيارات تويوتا المعتمدة على سمعة رائعة في الكويت ، لتعكس نفس مبادئ تويوتا الخاصة بالجودة و المتانة و الموثوقية . إن أحدث نجاح لنا هو أيضا شهادة على أن خدماتنا و رعاية عملائنا هي الأفضل في فئتها. " 
انطلقت عروض "نهاية العام" المغرية في 19 نوفمبر 2015 حتى 31 يناير 2016 ، حيث تأهل العملاء الذين اشتروا سيارة تويوتا المعتمدة للدخول الى السحب للفوز بالجائزة الكبرى . كما استفاد العملاء من جوائز مغرية مثل صندوق عطور فاخر بالاضافة الى 250 لتر بنزين عند شراء سيارة صالون و 500 لتر بنزين عند شراء سيارة 4X4 . و بالاضافة الى ذلك فقد كان هناك عروض أسعار مغرية على موديلات معتمدة مختارة أيضا . 
و قال السيد/ خالد مسفر مرزوق العبدلي ، الفائز بالجائزة الكبرى : "انني فخور جدًا و سعيد بامتلاك سيارة تويوتا . سيارات تويوتا المعتمدة تقدم مزايا مغرية و خدمات ذات قيمة مضافة بالاضافة الى راحة البال . ان الفوز بهذه الجائزة الكبرى يضاعف الحماس . أشكر الساير و سيارات تويوتا المعتمدة على تقديم مثل هذه الفرصة القيمة ." 
 
 
 
cymbalta absetzen cymbalta cymbalta dosierung
bactrim ds click bactrim forte
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena
prescription drug discount cards go cialis coupons from manufacturer
abortion doctor home abortions elective abortion