مجموعة الساير تويوتا تطلق RAV4 2016الجديد

 

مركبة الكروس أوفر الرياضية الاصلية متعددة الاستخدامات وصلت بحلتها الجديدة

طراز عالمي بحضور طاغي في 150 بلد 
RAV4 الجديد يعزز جاذبيته العالمية 
 
محرك جديد قوي يعدكم بتجربة قيادة مثيرة 
ناقل الحركة ECT فائق الذكاء بست سرعات  
تكنولوجيا متقدمة و مزايا سلامة شاملة 
مظهر خارجي عصري جريء 
مقصورة داخلية عالية الجودة بمساحة متميزة 
 

 

 
مهما بلغت درجة شغفك في الريادة بالحياة فإن RAV4 الجديدة مناسبة لاحتياجاتك . للشباب و المغامرين RAV4 تتمتع بمظهر جريء يزخر بالمزايا و محرك جديد قوي . اذا كنت تبحث عن سيارة عائلية فإن RAV4 الجديدة أكثر سعة و رحابة و مزودة بأحدث مزايا السلامة من تويوتا و بنفس الجودة و الاعتمادية التي قد تتوقعها من تويوتا . 
 
الكويت : أعلنت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده اليوم عن اطلاق RAV4 2016 الجديدة بشكلها الجديد المتجدد في الكويت . و تقدم RAV4 الجديدة أداء و قدرات معززة في حين تتمتع بالمزيد من الجاذبية و متعة قيادتها . كما تتمتع بكفاءة كبيرة في استهلاك الوقود ومساحة خلفية واسعة إلى جانب التصميم المذهل والعديد من الميزات القياسية.
 
و كما قال السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة : " تويوتا ماركة السيارات رقم 1 في العالم تواصل اثبات مركزها القيادي في السوق بتقديم مجموعة من الموديلات الجديدة و الرائعة لتعزيز ريادتها في السوق بمبيعات متنامية و أداء مستدام . إن مركبات تويوتا معروفة جيدا بأرقى توليفة تجمع ما بين أفضل أداء و تكنولوجيا و متانة و أعلى سعر عند إعادة البيع و مجموعة موديلات تناسب أذواق و احتياجات و متطلبات جميع العملاء . 
 
و قال السيد/ جوهان هيسليتز ، مدير أعمال أول – مجموعة الساير القابضة : " RAV4 2016 الجديدة معدة لتقدم لعملائنا القيادة المثالية . إن التحسينات الدقيقة تعكس نفس الجودة و الاعتمادية التي قد تتوقعها من تويوتا لنقدم لعملائنا المميزين أفضل مركبة دفع رباعي مدمجة في السوق ."
 

 

 
مظهر خارجي متجدد و مقصورة داخلية عصرية لمساحة رحبة : 
RAV4 2016 الجديدة تبرز ملامح التألق والذكاء والديناميكية بصورة تبرز الحضور الرياضي للطراز وقوته المتطورة . 
تتميز المركبة بتصميم خارجي متجدد يعطيها مظهرا مصقولا و أكثر ديناميكية . واجهة أمامية بمظهر أكثر جرأة و حيوية عند تجهيزها بالمصابيح الامامية LED و المصابيح النهارية و المصابيح عالية – منخفضة الشعاع . التصميم الجانبي الجديد يعطي الجوانب مظهرا حادا و يقوم بموازنة المصدات الامامية و الخلفية لمزيد من الانسيابية . 
ألواح الزحف الفضية الامامية و الخلفية الجديدة تزين معظم الموديلات و تصاميم الاطارات الجديدة و الهوائي على شكل زعنفة القرش في جميع الدرجات يعطي مزيدا من التركيز على المظهر المتجددة لـ 2016 RAV4 . 
 
الاداء ، التحكم و الكفاءة 
تمكنت أجيال RAV4 المتعاقبة من خلق و توطيد سمعة مرموقة للمركبة لما توفره من راحة وسهولة في القيادة ومرونة في المناورة، لتؤكد على قدراتها في مواجهة الطرق الصعبة. RAV4 الجديدة تستمر في البناء على تلك المميزات الاساسية لمركبات الدفع الرباعي . 
2016 RAV4 مجهزة بمحرك ذي أربع اسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بتقنية VVT-i المزدوجة التي تساعد على توفير طاقة وكفاءة أكبر عن طريق التحكم في توقيت نظام الادخال والعادم لينتج المحرك 176 حصاناً عند 6,000 دورة في الدقيقة وعزم 233 نيوتن/ متر عند 4,100 دورة في الدقيقة.
إن الاستخدام الكبيرة للفولاذ عالي الصلابة في هيكل المركبة يوفر قاعدة قوية و صلبة و في نفس الوقت خفيفة الوزن و هو أساس قيادة RAV4 السلسة و رشاقة التحكم و هدوء المقصورة . كما زاد عضو التعليق الخلفي من نقاط اللحام و الدعم للمساعدة في تعزيز صلابة المركبة و التخفيف من الاهتزازات التي تصل إلى ركاب المركبة .  
 
السلامة
تم تصميم RAV4 الجديدة كلياً اعتماداً على أعلى معايير الأمان وحماية الركاب والمشاة التي تطورت على مدى ثلاثة أجيال من عمر مركبة الدفع الرباعي المدمجة من تويوتا ، مع توفير أعلى مستويات الأمان قبل وبعد وقوع الإصطدام.
وتتضمن تجهيزات السلامة القياسية في 2016 RAV4  نظام المكابح المانعة للانغلاق ( (ABS ونظام التحكم بثبات المركبة المحُسن (VSC) و نظام التحكم في السحب (TRC) و مصابيح الانارة النهارية . كما يتوفر في RAV4 SE و بعض الموديلات المحدودة نظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه لحركة المرور الخلفية .  
 

 

 
 
مميزات RAV4 2016 الأساسية : 
محرك سعة 2.5 لتر يعمل بتقنية VVT-i المزدوجة – 180 حصان ، ناقل حركة آلي بست سرعات مع تغيير تروس تتابعي ، مواصفات السلامة المعيارية : نظام المكابح المانعة للانغلاق ( (ABS / نظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني (EBD) / نظام التحكم بثبات المركبة المحُسن (VSC) /  نظام التحكم على المرتفعات / كاميرا خلفية ، تشغيل المحرك عن بعد ، باب خلفي يعمل بالكهرباء ، مصابيح أمامية LED + المصابيح النهارية ، مقاعد من الجلد (الطبيعي) – مقعد السائق يعمل بالكهرباء ، اطارات من الالمنيوم 18 انش ، فتحة سقف – أجهزة استشعار أمامية و خلفية – جناح خلفي – مصابيح الضباب ، نظام تكييف هوائي مزدوج ، نظام الدخول والتشغيل الذكي بدون مفتاح ، بلوتوث + مقبس AUX + USB . 
 

 

 
أفضل الجوائز التي حازت عليها RAV4 
لاكثر من عقدين من النجاح ، RAV4 رائدة في فئة مركبات الدفع الرباعي الكروس أوفر المدمجة .
الجوائز التي فازت بها RAV4  : 
استحقت تويوتا RAV4  2016 رباعية الدفع المدمجة أعلى تصنيف خمسة نجوم للسلامة من الادارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ، الولايات المتحدة الامريكية 
تويوتا RAV4  2015 ، (المصنعة بعد نوفمبر 2014) ، أفضل خيار للسلامة من قبل مؤسسة التأمين للسلامة على الطرقات السريعة و أيضا واحدة من أفضل عشر مركبات رباعية الدفع بأسعار معقولة حسب موقع كيلي بلو بوك (Kelley Blue Book's KBB.com).
اكثر من 90% من سيارات RAV4 المباعة في اخر 10 سنوات مازالت على الطريق اليوم.
 

 

 

 

 

 

 

 

vepesid ampule cena dotnetblogengine.net vepesid tablete
cialis coupon free asindia.in cialis coupon code