تويوتا بريوس تثبت تفوقها وتفوز بالمركز الأول في الجولة الثامنة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 300" للعام 2015

 

تمكن فريق مركبة تويوتا بريوس apr GT المؤلف من السائقَيْن كوكي ساغا ويويتشي ناكاياما اللذين يقودان المركبة رقم 31، من الفوز بالمركز الأول خلال الجولة الثامنة والأخيرة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 300" للعام 2015. وقد جرى السباق الذي أقيم على حلبة توين رينغ موتيغي في محافظة توتشيغي اليابانية، في ظل ظروف مناخية صعبة، حيث كانت الحلبة مبللة في مراحل السباق الأولى وجافة خلال النصف الآخر من السباق. 
 
وبسبب هطول الأمطار في بداية السباق، فقد استخدمت جميع المركبات الإطارات الخاصة بالأسطح المبللة، وانطلقت مركبة تويوتا بريوس apr GT التي تحمل الرقم 31، بقيادة السائق كوكي ساغا، في السباق من نقطة متقدمة، وكانت البداية جيدة مع محافظة المركبة على مركز الصدارة، ثم الابتعاد بفارق مريح عن أقرب المنافسين، محققةً معدل زمني للفات بلغ دقيقة و55 ثانية، في حين سجلت المركبات الأخرى من المركز الثاني فصاعداً معدل زمني للفات بلغ دقيقتين. ومع وصولها إلى اللفة العاشرة من السباق، تمكنت مركبة تويوتا بريوس رقم 31 من تحقيق فارق زمني يتخطى 25 ثانية عن أقرب منافسيها، ليتسع الفارق بعد ذلك مع تقدّم السباق. وعلى الرغم من ذلك، فقد تراجعت المركبة إلى المركز الرابع عند بلوغها اللفة الـ 30 وذلك بعد حصول تصادم بين مركبتين أدى إلى دخول مركبة السلامة التي حالت دون تمكن مركبة تويوتا بريوس رقم 31 من التوقف لإجراء الصيانة الروتينية.
 
وبحلول هذه المرحلة، بدأت الظروف المناخية تتحسن مع توقف هطول الأمطار، فلجأت جميع المركبات إلى استخدام الإطارات الملساء الخاصة بالأسطح الجافة. ومع تولي السائق يويتشي ناكاياما عجلة القيادة، عادت مركبة تويوتا بريوس التي تحمل الرقم 31 إلى الصدارة مرة أخرى. وعند اللفة الـ 37، سجل السائق ناكاياما أسرع لفة في السباق محققاً زمن وقدره دقيقة و49 ثانية و434 جزءاً من الثانية، ليستعيد بعدها الصدارة في اللفة الـ 38 وإحراز الانتصار في نهاية السباق. ويعد هذا الفوز الثاني الذي يحققه فريق المركبة رقم 31 هذا الموسم بعد فوزه على حلبة أوكاياما. 
 
وقال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لقد حقق الفريق انتصاراً باهراً يسلط الضوء على الأداء المتميز لمركبة تويوتا بريوس، ولطالما سعينا في تويوتا إلى دفع مركباتنا إلى الحد الأقصى، الأمر الذي يكسبنا المزيد من المعرفة لتطوير مركبات أفضل. ومن هنا تنبع أهمية مشاركتنا في رياضة سباق السيارات لمعرفة المزيد عن القدرات التي تتمتع بها مركباتنا." 
 
وأضاف يوشيتسوغو: "تشكل مشاركاتنا في أنشطة سباقات السيارات الركيزة الأساسية التي نستند عليها لتطوير أفضل مركبات على الإطلاق. كما أننا نثمن الدعم والتشجيع المتواصلين من قبل معجبينا لمبادراتنا المبتكرة في عالم سباقات السيارات". 
 
وفي سياق متصل، قال السائق يويتشي ناكاياما: "حققنا انتصارَيْن مهمَّيْن خلال هذا الموسم؛ الأول في الجولة الافتتاحية والآخر في الجولة الختامية، ولذلك فأنا سعيد جداً بهذا الإنجاز. وخلال السباق، ولسوء الحظ، خرجت مركبة السلامة إلى الحلبة بعد حصول تصادم بين مركبتين، ما أدى إلى خسارتنا لمركز الصدارة. وعند عودتنا إلى السباق، كنا في المركز الرابع، وتم إخباري عبر المذياع أن مركبة السلامة كانت أمامي على بعد 8 ثوانٍ فقط، وقد كان لدي بعض المخاوف حول أداء الإطارات الملساء. ولكننا في نهاية المطاف استطعنا العودة بقوة إلى السباق، إذ كان سباقاً مذهلاً بالفعل". 
 
 

 

 

amoxicillin orifarm site amoxicillin bivirkninger
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena