مؤسسة محمد ناصر الساير تطلق اضخم العروض على الاطلاق احتفالا بتقديرها العظيم لتويوتا التي صنعت افضل السيارات على الاطلاق

 • يتضمن العرض هدايا مذهلة و مزايا رائعة و سحوبات ضخمة

تويوتا تعزز موقعها كعلامه السيارات التجاريه الاعلى قيمة 
دوم مطمن مع تويوتا  الساير 
 
 
الكويت : ان جوهر تويوتا في صنع افضل السيارات على الاطلاق مدعومة بالجهود المعززة بالتكنولوجيا و مفهوم "Waku-doki"  حاز على التقدير الكبير بجعل تويوتا علامة السيارات الاعلى قيمة . و احتفالا بهذه الجهود  ، اعلنت مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده ، الموزع الحصري لتويوتا في الكويت ، عن "اضخم عرض" على الاطلاق على موديلات تويوتا الجديدة . 
 
 
لقد التزمت تويوتا بصنع سيارات افضل من اي وقت مضى 
 
لقد حققت تويوتا تقدما ملحوظا نحو تحقيق النمو المستدام و ذلك من خلال صنع السيارات الافضل على الاطلاق و قد استلزم هذا الامر منهاجا جديدا في صناعة السيارات مع تحسين الاهداف الاساسية و تطوير المنتج و المزيد من مواقع الانتاج التنافسية . هذا العمل يرتكز على هندسة تويوتا العالمية الجديدة و توظيفها لقوة عاملة ماهرة و قادرة على العمل . 
 
ان صنع سيارات تحتوي على مفهوم "Waku-Doki" ، و التي يتم ترجمتها على ان قيادتها مثيرة و ممتعة ، قد كان التزاما قويا من قبل تويوتا و قد نتج عن ذلك ايضا قفزة كبيرة في إرضاء العملاء في حين تقديم راحة البال لعملاؤها خلال فترة تملكهم احدى سيارات تويوتا . هذه النتائج تقدم منصة جيدة للبناء عليها من حيث زيادة ادائنا القوي في المستقبل مع مجموعة رائعة من المركبات التي تعكس الابتكار و الجودة و المتانة و الاعتمادية التي توفرها تويوتا في منتجاتها . 
 
 
تويوتا تعزز موقعها كعلامه السيارات التجاريه الاعلى قيمة 
 
التكنولوجيا الرائدة في السوق و جهود إرضاء العملاء المستمرة ساعدت تويوتا على الفوز بأعلى مرتبات الشرف كونها علامة السيارات التجاريه الاعلى قيمة حول العالم للمرة الثانية عشر على التوالي و سادس اهم العلامات التجاريه عبر جميع فئات الاعمال في تصنيف (Interbrand) الجديد لافضل 100 علامه تجاريه عالمية لعام 2015 . و قد شهدت تويوتا 16% زيادة في قيمة العلامه التجاريه للعام 2015 مقارنة بعام 2014 . 
 
و في وقت سابق من العام احتفظت تويوتا ايضا بلقب العلامه التجاريه الاعلى قيمة في الصناعة (في ثمان سنوات من اجمالي العشر سنوات التي تم فيها اطلاق الدراسة) في دراسة BrandZ Top لاعلى مئة علامه تجاريه عالمية. 
 
 
افضل عرض تويوتا على الاطلاق 
 
موديلات تويوتا المشمولة في "اضخم عرض" هي ياريس و ياريس هاتشباك و كورولا و كامري و اوريون و افالون و  راف4 و فورتشنر و اف جي و برادو و سيكويا و لاند كروزر . 
 
هذا العرض الضخم من تويوتا يضمن لكم مجموعة واسعة من الهدايا المدهشة تشمل مليون لتر من البنزين و 15 كغ ذهب و باقات الخدمة الممددة و كاميرات كانون و تظليل حماية من الشمس ، كل ذلك خلال فترة العرض المحدوده .
 
بالاضافة الى ذلك كله سوف يستفيد العملاء من العروض القيمة الاكبر و التي تتضمن كفالة 5 سنوات عداد مفتوح ، و تامين ضد الغير و سنتان خدمة او 30000 كم ايهما اقرب، و تسجيل السيارة و خدمة              T-Connect و منتج GardX لحماية السيارات. 
 
علاوة على ذلك كله سوف يحصل العميل على فرصة دخول واحد من ثلاثة سحوبات  للفوز باحدى الجوائز الكبرى و هي لاند كروزر V6 2016 او برادو TX 2016 . و سوف تقام السحوبات في 5 نوفمبر و 6 ديسمبر 2015  و 7 يناير 2016. 
 
دوم مطمن مع تويوتا و الساير 
 
لقد تعززت حملة "دوم مطمن" بشكل اكبر كضمان بالتزامنا بافضل رعاية للعملاء و خدمة تجعل من تجربة ملكية تويوتا الافضل على الاطلاق . مع تويوتا و الساير "دوم مطمن" – فاننا نضمن لك دائما افضل المنتجات و الخدمات و المرافق و نحن ملتزمون بجعل رحلتك اكثر سلاسة و سهولة . احتفل مع تويوتا و استمتع بالحياة ميلاً بعد ميل . 
 
bactrim ds click bactrim forte
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena
kemadrine mitateren.com kemadrin classe