رفع الكفاءة إلى أعلى مستوى

 

في وقت لاحق من العام 1994، أصبح السيد أكيهيرو وادا نائباً للرئيس التنفيذي للبحوث والتطوير ورئيساً تنفيذياً لمشروع "G21". وكان السيد أوشيامادا يهدف في الأساس إلى زيادة كفاءة استهلاك الوقود بمعدل مرة ونصف المرة، غير أن السيد وادا طالب برفع هذا الرقم إلى الضعف. ولكن هذا الهدف بدا شبه مستحيلاً، مما اضطر السيد أوشيامادا وفريقه إلى السعي لابتكار نوع جديد بالكامل من التكنولوجيا، وهو نظام طاقة "الهايبرِد"، الذي أصبح واقعاً ملموساً بعد عامين من ذلك.

 

 

تم الكشف عن مركبة تويوتا "بريوس" التجريبية في العام 1995

printable coupons for cialis is-aber.net cialis coupons printable
niacinamide read niasinamid