شرس جديد يصل الى الكويت اليوم

هذا الشرس يعيد صياغة جميع المفاهيم
صلابة و مهابة
رمز لا يمكن الوقوف في وجهه بسجل عريق حافل بالتميز في الاداء منذ عقود خلت  
اسم اسطوري قادر على قهر اقسى و اصعب التحديات على وشك الكشف عن وجهه الجديد كليا

اليوم ستكشف شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده وشركة تويوتا موتور كوربوريشن النقاب عن شرس تويوتا الجديد في الكويت ، العلامة التي اكتسبت سمعتها بفعل جودة صناعتها الاستثنائية ، و الرقي و الجودة الهندسية . هذا الشرس الجديد سيعيد صياغة كل شيء – سوف تشعر بالقوة و تجربة الراحة الاستثنائية في آن واحد. الدعوه عامه للجميع لتجربة قيادة شرس تويوتا الجديد اليوم الثلاثاء 25 أغسطس 2015 فى حلبة سرب – الشويخ من الساعة 4 الى 10 مساءا.

ان الوعد الذي تقدمه علامة تويوتا يركز على "راحة البال" و " Waku-Doki" . عبارة " Waku-Doki" تترجم بانها تجربة قيادة مدهشة و ممتعة بتصاميم مثيرة . و هذا الشرس سيكون مثالا اخر على ذلك .

لقد ظهر الشرس في اكثر من 180 بلد و كان قائد مجموعته لعدة قرون . الان يتميز الشرس بمظهر جديد كليا مع تغيير كامل . بمظهره العصري المبهر ليكون بلا شك محل اعجاب اكبر و يجذب فئة الشباب جنبا الى جنب مع المستخدمين من قطاع الاعمال .

الشرس الجديد كليا يتميز بالقوة و المتانة التي يمكنك الاعتماد عليها للتغلب على جميع التحديات التي تواجهها بانسجام مثالي بين الاداء القوي و الراحة المبتكرة التي سوف تستشعرها في المقصورة الداخلية . مزايا متطورة و معدات تكنولوجية و تصاميم مبتكرة و لمسات جريئة بكافة وادق تفاصيلها لتجعلك تشعر بالقوة و الراحة في آن واحد .

تصميم يجمع بين القوة و الشغف . ان التصميم الداخلي الرائع و المحرك القوي و التعامل السلس و مميزات السلامة الشاملة تجعل من هذا الرمز الاسطوري يقف شامخا بين الجميع . هذا الشرس مجهز بالكامل ليبدل مسار اللعبة .

 

voltarene 100 link voltarene patch
cymbalta absetzen cymbalta 90 mg cymbalta dosierung
lexapro side effects lexapro overdose effects lexapro side effects australia
tahor vidal click tahor vidal
mpa titul mapy pandanda