تجديد الثقة والعلاقة طويلة المدى مع ملاك اسطول سيارات تويوتا مع أفضل علامة وأفضل وكيل فى الكويت

●    عرض مجموعة قوية كاملة من مركبات اسطول تويوتا خلال الحفل.
●    مجموعة خاصة من سيارات الاسطول مجهزة لتجربة القيادة لاستكشاف القدرة الحقيقية و الشعور بتجربة تويوتا.



الكويت : أقامت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، الموزع الحصري لمركبات تويوتا في الكويت و احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، يوما خاصا حصريا لعملاء الجملة لسيارات تويوتا . و قد حضر الحفل السيد/ فيصل بدر الساير – نائب رئيس مجلس الإدارة ، والسيد/ مبارك ناصر الساير – الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة ، و السيد/ جوهان هيسليتز - مدير أعمال أول ، مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده – مبعيات تويوتا ، و السيد/ مسعود وهبة – مدير عام مبيعات تويوتا . كما شارك أيضا في الحفل كبار المسؤولين من إدارات أعمال المجموعة الاخرى و ممثلي الصحافة و الاعلام .

و في معرض  ترحيبه بعملاء و ضيوف تويوتا المميزين في هذا الحفل ، قال السيد/ مبارك ناصر الساير – الرئيس التنفيذي لمجوعة الساير القابضة : " تسعى مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده للعمل بلا كلل لمواصلة البناء على نجاحات 60 عاما من الانجازات الرائعة استنادا إلى مبادئ الافضل بالعمل و نهج التميز في خدمة العملاء في حين نجحت تويوتا إلى أبعد الحدود في الحفاظ على موقعها الريادي كعلامة للسيارات الاكثر قيمة و ريادة في العالم . "

قامت تويوتا موتور كوربوريشن بتكريم مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده على تميز الاداء في عام 2014 لتفوز بذلك بثلاثة جوائز مرموقة عن خدمة العملاء و المبيعات و التسويق لتعكس الجهود الحثيثة تجاه خدمة العملاء خلال الذكرى السنوية الـ 60 للمجموعة . إن الفوز بجوائز امتياز خدمة العملاء للسنة السابعة على التوالي يمثل انجازا مميزا للمؤسسة ، و قد تم الفوز بهذه الجوائز نتيجة لمبدأ عمل "الافضل بالعمل" الذي تبنته وحدات العمل مدعوما بعمل الفريق القوي .

تستمر تويوتا بتعزيز موقعها الريادي من خلال تقديم مجموعة جديدة من الموديلات المدهشة لتعزيز موقعها القيادي في السوق . و قد وجد العملاء علاقة مدهشة مع توجه تصاميم تويوتا الجديدة الناجحة الذي يعكس تصاميم خارجية ديناميكية و مثيرة في حين زيادة متعة القيادة .

تستمر مؤسسة  الساير في تقديم خدمات موثوقة و ذلك من خلال سلسلة مراكز ما بعد البيع المنتشرة في الكويت . و بالطبع فإن مركبات تويوتا معروفة جيدا بما توفره من أفضل توليفة في الجودة  والتكنولوجيا و المتانة و أعلى قيمة عند البيع و مجموعة منتجات تناسب جميع الاذواق و الاحتياجات و المتطلبات الخاصة بالعملاء ، بالاضافة إلى أقل نسبة مشاكل و أعلى اقتصادية في استهلاك الوقود .

و أضاف السيد/ مبارك ناصر الساير في تسليطه الضوء على الخطط المستقبلية قائلا :" القطاع الخاص في الكويت مؤهل تماما للنمو مدعوما بالاستثمارات الحكومية في خطة التنمية . نحن ملتزمون بتقديم أكبر قيمة لعملائنا من خلال التحسين و التطوير المستمر المبني على ثقتنا في سوق الكويت ، جنبا إلى جنب مع خطتنا التوسعية لانشاء أكبر عدد ممكن من مراكز الخدمة لسيارات تويوتا و لكزس في الكويت و التي تتضمن الخدمة و قطع الغيار و المبيعات و ذلك لتقديم أقصى قدر من الراحة لعملائنا . مع الساير و تويوتا بامكانك دوما أن تطمئن تجاه منتجات ذات مستوى عالمي و خدمات ممتازة و خدمة عملاء لا نظير لها ."  

و تحدث السيد/ مسعود وهبة – مدير عام مبيعات تويوتا بإيجاز عن نمو مبيعات تويوتا قائلا: " لقد شهدت مبيعات تويوتا نموا متوازنا عبر مجموعتها المتنوعة من سيارات السيدان و الدفع الرباعي و الشاحنات الصغيرة (بيك اب) محافظة بذلك على موقعها الريادي في المنطقة . إن النمو الثابت في المبيعات خلال العام 2014 يؤيد نجاح توجه تصاميم تويوتا الجديدة من ناحية تطوير منتجات أكثر عاطفية لتتواصل مع العملاء ."

تويوتا ملتزمة بصنع مركبات تتميز بـ "واكو دوكي Waku-Doki" و ترجمة هذه العبارة هي مركبات قيادتها مثيرة و ممتعة . هذا الامر أدى بدوره إلى نقلة نوعية كبرى في مجال رضا العملاء في حين تقديم راحة البال لهم لملكية سيارة تويوتا ، هذه النتائج توفر لنا منصة جيدة للبناء عليها فيما يتعلق بتوسيع أدائنا القوي في المستقبل مع مجموعة رائعة من المركبات التي تعكس ابتكارنا و الجودة و المتانة و المصداقية المستمرة .

في تويوتا الساير ، نحن نسعى دوما لفهم احتياجاتكم و لذلك فاننا نقدم لكم سيارات رائدة عالميا بافضل المواصفات العالمية و في ذات الوقت لتعزيز أفضل قيمة و مزايا لعملائنا فاننا قمنا بتعزيز حملتنا "دوم مطمن" للتأكيد أكثر على التزامنا بافضل رعاية و خدمة للعملاء بهدف جعل تجربة امتلاك سيارة تويوتا أفضل مما كانت عليه يوما .

هذه الحملة تسلط الضوء على خدمات و مزايا حصرية مثل :

●    60 عاما جعلنا فيها الاولوية لعملائنا ووضعناهم في المقام الاول لنعيد صياغة مثل هذا المفهوم ليتناسب مع الاحتياجات و المتطلبات الجديدة للعميل و البيئة الاقتصادية .
●    كفالة 5 سنوات و عداد مفتوح .
●    صيانة مجانية لمدة سنة واحدة أو 00003 كم ، أيهما ياتي أولا.
●    سيارة خدمة مجانا لمدة 3 سنوات او 100000 كم.
●    أكبر مراكز الخدمة و أسرعها تطورا و توسعا.
●    أحدث أدوات و معدات الخدمة / الصيانة لخدمة دقيقة و متقنة.
●    فريق عمل مهني لافضل خدمة رغم ارتفاع الاجور حول العالم.
●    سيارة بديلة لتبقى على الطريق مشمولة بالكفالة.
●     خدمة من الباب إلى الباب لتسليم السيارات.
●    خدمة الحجز على الانترنت (اون لاين) الاولى من نوعها في الشرق الاوسط .
●    خدمة مساعدة على الطريق لجميع عملاء تويوتا على مدار الساعة عند نفاد الوقود ، بنشر الاطار أو نفاد البطارية.


إن رضا عملاء مجموعة الساير هو دوما أساس جميع علاقاتنا و تعاملنا مع عملائنا المدعومة بجهود يومية حثيثة من قبل موظفي خدمة عملائنا . هذا هو السبب الرئيسي الذي يدفع عملاءنا لشراء سياراتنا  و تكرار تجربة شراء سيارات تويوتا . مع تويوتا و الساير تضمن دوما أفضل المنتجات و الخدمات .

 


 

what makes women cheat why people cheat unfaithful wife
my wife cheated on me now what why men have affairs my boyfriend cheated on me with a guy
printable coupons for cialis discount card prescription cialis coupons printable
cordarone og alkohol cordarone bolus cordarone
periactin periactine danger periactin insomnia
amoxicillin orifarm amoxicillin wiki amoxicillin bivirkninger
cialis go cialis cvs coupon
arcoxia spc go arcoxia 90 mg tablety cena