مجموعة الساير القابضة تحصد أفضل الجوائز

تكريم مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده و شركة بحرة التجارية للتميز في الاداء لعام 2014
وجهودها الحثيثة في خدمة العملاء خلال الذكرى السنوية الستين للمجموعة
و جوائز لبرنامج "الافضل بالعمل" للادارات مدعومة بروح العمل الجماعي القوي

  

 

علاوة على الختام الاستثنائي لاحتفالات الذكرى الستين ، حصدت مجموعة الساير القابضة أفضل الجوائز لدوام التميز في الاداء الذي تلتزم به الشركة . و قد أصبحت هذه الجوائز منصة لجميع موظفي المجموعة للاحتفال بهذا النجاح العظيم و ايجاد طرق للعمل يدا بيد كفريق واحد للبناء على النجاحات خلال عام 2015 .

جائزة تسويق الموزع لمؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده – تقديرا لها على جهودها الحثيثة و التزامها بأعمال تويوتا خلال عام 2014 :

تكريما لها على جهودها اليومية الخاصة بموظفي خدمة العملاء ، و كشكر عميق لها على جهودها في نشاطات تعزيز خدمة العملاء الخاصة بقسم المبيعات و الخدمة و قطع الغيار ، قدمت تويوتا موتور كوربوريشن ثلاثة جوائز مرموقة إلى مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده تشمل :
● "جائزة خدمة العملاء المميزة" – السنة السابعة على التوالي.
● جائزة الامتياز "الذهبية" لجائزة تسويق الموزع للعام .2014
● الجائزة الماسية كجائزة للتسويق ككل.

جائزة تميز الاداء لشركة بحرة التجارية – تكريم تميز الاداء :

نتيجة لانجازاتها الاستثنائية خلال العام المدعومة بالعمل الجاد و مجهود الموظفين في تطوير و تعزيز أعمال معدات تويوتا لمناولة المواد، فازت شركة بحرة التجارية بجائزة رئيس تي ام اتش أي 2014 "الجائزة البرونزية لتميز الاداء و جائزة الجهد الاستثنائي " . هذه الجائزة هي ثمرة تسجيل مراتب عالية في المبيعات فضلا عن المبادرات نحو دعم العملاء .

هنأت الادارة جميع الموظفين على انجازهم المميز و شجعتهم على الاستمرار في هذا التقدم العظيم من خلال البناء على النجاحات في عام 2015 و ما يليه ، و أن يكونوا فخورين لكونهم الافضل بالعمل .

 

click here cheat wife reasons why husbands cheat
clozapine side effects go klozapin
vepesid ampule cena vepesid wiki vepesid tablete
naprosyn smpc open naprosyn cena
low dose naltrexone and drinking alcohol naltrexone alcoholism medication naltrexone 50 mg tablet