تويوتا تفوز بجوائز "أفضل معايير و مواصفات السلامة" لعام 2015 من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)

 

 

• 8 موديلات من تويوتا و لكزس تحصل على جوائز أفضل مواصفات السلامة من المعهد.
• 4 مركبات تويوتا و سيون حازت على لقب أفضل مواصفات للسلامة .

قدم معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS) 12 جائزة لتويوتا . حيث حصد عملاق صناعة السيارات اليابانية الرائدة جوائز أكثر من أي صانع سيارات آخر ، بما في ذلك أفضل تكريم من المؤسسة .

و قد حازت تويوتا موتور كوربوريشن على هذه الجوائز لفئات و موديلات مختلفة من سياراتها ، لمزايا السلامة المتقدمة و الالتزام التام بأعلى المعايير في مركباتها . و قد حققت موديلات تويوتا و لكزس أعلى الدرجات في إختبار "IIHS" الذي يعمل على تقييم اثنين من جوانب السلامة : تحمل الصدمات – مدى الحماية التي توفرها المركبة لركباها عند وقوع حوادث الاصطدام – و تجنب الاصطدام و الحد من شدته – و هي تكنولوجيا تساعد على تجنب الاصطدام أو التقليل من شدته .

سيارات تويوتا / لكزس الفائزة بـأفضل اختيار للسلامة 2015 هي : لكزس سي تي (صنعت بعد سبتمبر 2014) ، تويوتا بريوس ، تويوتا كامري ، تويوتا بريوس في ، لكزس ار سي ، تويوتا هاي لاندر ، لكزس ان اكس و تويوتا سيينا .

سيارات تويوتا / سيون الفائزة بـأفضل اختيار للسلامة 2015 هي : تويوتا / سيون : سيون اف ار – اس ، سيون تي سي ، تويوتا افالون و تويوتا راف 4 (صنعت بعد نوفمبر 2014) . "في تويوتا ، يظل تركيزنا موجها نحو سلامة و راحة بال عملائنا" هذا ما قاله دينو تراينتافيلوس ، رئيس جودة تويوتا شمال أمريكا . "نحن سعداء لتكريم معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة أداء السلامة القوي و المطور لمركباتنا ضمن مجموعة من اختبارات الاصطدام" .

و قام معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة بشكل خاص بتكريم بريوس في لادائها المحسن بشكل ملحوظ في جميع جوانب اختبار الاصطدام ، حاصلة بذلك على لقب أفضل خيار للسلامة . كما كانت تويوتا سيينا السيارة الوحيدة "ميني فان" التي حازت على جائزة + أفضل خيار للسلامة 2015

my boyfriend cheated on me with a guy read
wife cheat open why wifes cheat
open women cheat husband why are women unfaithful
cheat wifes My girlfriend cheated on me how to tell if wife has cheated
how many guys cheat men and women women who cheat on husbands
I cheated on my wife website why married men have affairs
vepesid ampule cena vepesid wiki vepesid tablete