ا طلاق تطوير سباقات تويوتا (TRD) تجهز سيارتك

كن مختلفا ... كن مميزا
ا طلاق تطوير سباقات تويوتا (TRD) تجهز سيارتك
لوضعية وحشية
اختبر المعنى الحقيقي لارث سباقات و أداء تويوتا من خلال
تبدو مركبات تي آر دي مميزة جدا و عصرية بلمسة قوية لابراز تفردها و تميزهها و جرأتهاعن غيرها
ماي تي آر دي – مهارة حرفية بتوليفة مميزة من شغف السباقات و التكنولوجيا الحديثة خصيصا لملاك تويوتا لاضفاء لمسات و ميزات جمالية على
سيارتهم باداء افضل و اقوى من اي وقت مضى

● تعكس ماركة تي آر دي الوعد الذي قطعته علامة تويوتا "واكو دوكي" على نفسها لقيادة عصرية شبابية مبتكرة ملهمة .
● سوف تقترن تي ار دي بالفئة الشابة بالجمهور الكويتي من عشاق السيارات الشباب الذين يبحثون عن متعة تجربة القيادة المفعمة بالحيوية و الاثارة

قامت مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة و الموزع الحصري لتويوتا في الكويت بتدشين تي ر دي ، حيث اقيم حفل التدشين و المؤتمر الصحفي في مول 360 بحضور كل من السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي – مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده ، و السيد/ تاكيهارو اونوزوكا ، المدير العام – تويوتا تيكنوكرافت اليابان صاحبة ماركة تي ار دي ، و السيد/ ريوسوكي اكو ، مساعد مدير عام – تي ام سي مينارو دبي ، و ممثلين من وحدات العمل في مجموعة الساير القابضة و ممثلي الصحافة و الاعلان .

و في خطابه الافتتاحي ، قام السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده بتسليط الضوء على قوة علاقة العمل الطويلة مع تويوتا قائلا : " تعكس مجموعة الساير فلسفلة شركة تويوتا في تاكيد التزامها بتسخير صناعة السيارات لخدمة المجتمعات . و لتحقيق هذا الهدف فاننا نحرص على جعل عملاءنا دوما في صلب كل ما نقوم به لاستمرار التطوير في مكان العمل بما يتماشى مع افضل مبادئ و معايير العمل . ان احد اكبر الانجازات التي حققناها بنجاح هي بناء ثقافة حقيقية قائمة في اساسها على التزامنا بخدمة ورعاية العملاء بصورة مميزة" .

" لمواصلة تعزيز شراكتنا الإستراتيجية مع تويوتا فانه يسعدني ان اقدم لاول مرة في الكويت الجوهر بل المعنى الحقيقي لمفهوم سباق و اداء تويوتا بالكشف عن "تي آر دي TRD" المجموعة المثيرة و الجديدة كليا من المنتجات و الاكسسوارات عالية الاداء" .

يتميز سوق الكويت باستحواذ الفئة الشابة على نسبة كبيرة من السوق بصورة عامة . و ستقوم تي آر دي من خلال هذا المفهوم بالتواصل مع اعداد اكبر من هذه الفئة الشابة تأكيدا للوعد الذي قطعته ماركة تويوتا على نفسها : "واكو – دوكي" اي متعة القيادة و العصرية و الشبابية و الابتكار ، لتقدم مفهوما جديدا في تطور ماركة تويوتا و تأكيد شموليتها قائمة على قدرتها على التعبير عن نفسها لعملائها في المنطقة لابراز تفردهم و تميزهم عن غيرهم في العالم .

مجموعة تي آر دي تجعل من كل سيارة مثالا على التميز بلا تردد ، من خلال التصاميم القوية التي ترتقي باداء السيارة الى افضل مستوى ممكن . تتمتع سيارات تي آر دي بمظهرها الفريد و قوتها بمجموعة رياضية اكثر اناقة و تطورا.

تاسست تويوتا تكنوكرافت ، صاحبة علامة تي ار دي ، او Toyota Racing Development المعروفة حول العالم في اليابان في عام 1954 . و هي احدى شركات مجموعة تويوتا التي تعد واحدة من اكبر مجموعات الشركات في العالم . تكمن رسالة تي آر دي في ريادة مستقبل ثقافة السيارات بتكنولوجيا متطورة و هندسة بمهارات فنية فائقة . و مع الوقت ظل هدف تي آر دي كما هو : توسيع نطاق نشاطات رياضة سباق سيارات تويوتا حول العالم ، و تطوير و بيع الاكسسوارات الخاصة بالاداء المستوحى من رياضة سباق السيارات .

و قال السيد/ تاكيهارو اينوزوكا ، المدير العام – تويوتا تكنوكرافت اليابان ، في شرحه لتاريخ تأسيس و نجاح تي آر دي : "ما يميز تي آر دي هو تاسيس الشركة من قبل مجموعة من المهندسين الذين يتمتعون بشغف كبير برياضة سباق السيارات و كانوا متلهفين جدا لنشر الاثارة و روح قيادة السيارة" .

"تم تصميم و تطوير جميع منتجاتنا من قبل اولئك المهندسين الذين يملكون فهم عميق و شغف كبير لجميع انواع السباقات – ابتداء من السباقات التنافسية و سباقات التحمل وصولا الى سباقات اوتو-كروس و الدريفتينغ وسباقات الغراس- رووتس – في اليابان و في الخارج . لقد عملوا بجد لاكثر من نصف قرن لتحسين اداء السيارات جنبا الى جنب مع علاقة ارتباط السائق بسيارته" .

" سوف تقوم تي آر دي بفعل كل ما عجز الاخرون عن القيام به" . كان ذلك و ما يزال حتى الان شعارنا . نحن نحاول باستمرار صقل مهاراتنا و براعتنا لنقدم لعملائنا البهجة ليس فقط لمجرد المظهر الرائع انما للاداء الجيد ايضا .

هذه فقط بعض الاسباب من جملة اسباب عديدة اخرى وراء اكتسابنا لقب "تطوير السباقات" (Racing Development) في اسم العلامة . كل جزء من ارث السباق الخاص بنا يتجسد في كل قطعة لتجعل من منتجاتنا منتجات استثنائية باكبر قدر من العاطفية و الالهام .

تستمر تويوتا في تعزيز مكانتها الريادية بتقديم مجموعة من الموديلات الحديثة الرائعة لدعم ريادتها في السوق بمبيعات منتظمة و اداء مستدام . لقد وجد العملاء رابطا بارزا مع توجه في تصاميم تويوتا الجديدة الناجحة . لقد قد دفع اتجاه التصميم الجديد تويوتا الى تطوير سيارات بتصاميم ديناميكية و مثيرة لتجعل من متعة القيادة مكونا اساسيا في قيادة السيارات بصورة عامة.

 


 

 

 

 

 

my boyfriend cheated on me with a guy why husband cheat read
click here how many men have affairs I cheated on my husband
reasons why women cheat on their husbands i dream my husband cheated on me click
my wife cheated on me now what why men have affairs my boyfriend cheated on me with a guy
why women cheat on their husband read here how to cheat wife
bactrim ds open bactrim forte
sildenafil ratiopharm click sildenafil kaufen
naprosyn smpc read naprosyn cena
abortion doctor home abortions elective abortion