فريق تويوتا للسباقات يحافظ على وتيرة أدائه ويفوز بالمركزين الأول والثاني خلال سباق الست ساعات في شنغهاي

تويوتا تعزز صدارتها في فئة المصنعين في بطولة العالم لسباقات التحمل متقدمة بـ29 نقطة عن أقرب منافسيه

حافظ فريق تويوتا للسباقات على سجل انتصاراته الرائع ليفوز بسباق الست ساعات الذي انطلق على حلبة شنغهاي يوم الثاني من نوفمبر، محققا بذلك الفوز للمرة الثانية على التوالي بالمركزين الأول والثاني، وبفارق يزيد عن لفة عن أقرب منافسيه. وحقق السائقان أنتوني ديفيدسون وسبستيان بويمي فوزهما الرابع هذا الموسم على متن مركبة تويوتا هايبرد TS040 التي تحمل الرقم 8 محافظين على صدارتهما لبطولة العالم للسائقين في بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، رافعين رصيدهما إلى 42 نقطة. 

وتمكنت مركبة تويوتا هايبرد TS040 المزودة بنظام الدفع الرباعي وبقوة 1,000 حصاناً، والتي كانت قد هيمنت على الجولة الأخيرة على حلبة فوجي، من التأكيد مرة أخرى على تميزها مع حلول السائقين أليكس وارز وستيفان سارازين وكازوكي ناكاجيما في المركز الثاني على متن المركبة التي تحمل الرقم 7، الأمر الذي يعزز صدارة تويوتا لفئة المصنعين في بطولة العالم لسباقات التحمل متقدمة بـ29 نقطة عن أقرب منافسيها مع تبقي سباقين على انتهاء الموسم.

وقال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "أود أن أثني على الفريق بأكمله وعلى طاقم الدعم لتحقيق فوز آخر مثير للاعجاب في شنغهاي، وذلك في ظل أداء السائقين المميز والذي مكن الفريق من الوصول منتصراً إلى خط النهاية. ومن وجهة نظر تقنية، فقد برهنت مركبة تويوتا هايبرد TS040 مرة أخرى على إمكانياتها التنافسية العالية في عالم السباقات لتسهم بشكل فعال في تعزيز قدرات تويوتا التطويرية في فئة مركبات الهايبرد. وتتيح المشاركة في مثل هذه المنافسات لتويوتا الاستفادة من السباقات كمنصة لاخضاع تقنيات الهايبرد المتقدمة للاختبار وصقلها ومراقبة الأداء، الأمر الذ يسهم بدوره في اخذ اعمال تويوتا التطويرية لمركبات الهايبرد إلى آفاق جديدة".

من جانبه، قال السيد يوشياكي كينوشيتا، رئيس فريق تويوتا للسباقات: "هذه هي النتيجة التي عملنا جميعاً بجد لتحقيقها، ولذلك فإنني اتوجه بالشكر لكل أفراد الفريق، بمن في ذلك طاقم الصيانة في نقطة التوقف والسائقين والمهندسين الذين قاموا جميعاً بعمل رائع، لا سيما فيما يتعلق بالتعامل مع الإطارات. لقد بدأت المركبة السباق بانطلاقة قوية على الرغم من أن الحظ  لم يسعفنا لنكون في صدارة ترتيب المنطلقين في بداية السباق بفارق ضئيل، ولكن المهم هو الانجاز الذي تمكنا من تحقيقه في السباق. إن هذه بالضبط هي النتيجة التي كنا نطمح لتحقيقها في بطولة العالم للسباقات، والتي تضعنا في مركز متقدم في السباقات المتبقية لهذا الموسم. ونحن الآن نسعى إلى المحافظة على هذا الزخم في جولتي البحرين وساو باولو".

وقال السائق سبستيان بويمي: "إنني سعيد حقاً لأن هذا الانجاز يمثل خطوة ايجابية في سبيل تحقيقنا للقب البطولة. وما يزيد من روعة هذا الفوز اننا تمكننا من احتلال المركزين الأول والثاني، إنها أفضل نتيجة يمكننا تصورها. لقد ابلى الفريق بلاءاً حسناً، كما فعل أنتوني. وبشكل عام، فقد كان سباقاً جيداً جداً وكان أداء المركبات رائعاً من انطلاق السباق وحتى بلوغ خط النهاية. إن هذه هي المرة الثالثة التي نتمكن فيها من احراز المركزين الأول والثاني في هذا الموسم بعد جولتي فوجي وسلفرستون، ولذلك فإنني الآن اترقب جولة البحرين بفارغ الصبر. واتمنى أن نتمكن من الاستمرار على نفس الوتيرة".

انطلق السباق في جو صحو مع حفاظ  سبستيان على المركز الثاني وأليكس في المركز الرابع قبل الوصول إلى المنعطف الأول، وذلك قبل وقوع حادث في الجزء الخلفي من الحلبة استدعى توقف السباق والاستعانة بمركبة السلامة. وتمكن سبستيان بعد أن استؤنف السباق من المنافسة على الطليعة ليتصدر الترتيب بحلول الوقت الذي أفسح فيه المجال لزميله في الفريق أنتوني لتولي عجلة القيادة، والذي استمر في الانطلاق في الصدارة. وتمكن اليكس الذي كان متأخر عن المتصدرين بفارق بسيط من القيام بعمليتي تجاوز ناجحتين ليتقدم من المركز الرابع إلى المركز الثاني. واستمر سير مجريات السباق على ما يرام، وعند الاقتراب من اللفة رقم 100 عاد سبستيان لقيادة المركبة التي تحمل الرقم 8، متقدماً بفارق مريح عن المركبة التي تحمل الرقم 7. وبينما استمر سباستيان في قيادة المركبة التي تحمل الرقم 8 للمرة الثانية خلال السباق، أفسح ستيفان المجال لزميله كازوكي لتولي قيادة المركبة رقم 7 مع سير الأمور بنجاح في نقاط التوقف مما أسهم في الحفاظ على سيطرة فريق تويوتا للسباقات على مجريات السباق. وبحلول الوقت الذي تبادل فيه سبستيان مقعد القيادة مع أنتوني للمرة الأخيرة، كانت المركبة التي تحمل الرقم 8 تنطلق في الصدارة بفارق مريح يزيد عن لفة عن جميع المركبات باستثناء المركبة رقم 7 التي كانت في المركز الثاني. ليتمكن كل من أنتوني وكازوكي من اجتياز خط النهاية محققين الفوز الثالث بالمركزين الأول والثاني خلال هذا الموسم.

ويصل الصراع على لقب بطولة العالم للسباقات إلى مراحله الختامية مع تبقي سباقين فقط، سباق البحرين الذي ينطلق يوم 15 نوفمبر وسباق ساوباولو الذي ينطلق يوم 30 نوفمبر.

ملاحظات حول السباق:

مركبة تويوتا هايبرد TS040 التي تحمل الرقم 8 (أنتوني ديفيدسون وسبستيان بويمي)
o ملخص السباق: المركز الأول، 188 لفة، 7 نقاط توقف. أسرع لفة: 1 دقيقة 48 ثانية و694 جزءاً من الثانية
مركبة تويوتا هايبرد TS040 التي تحمل الرقم 7 (أليكس وارز، ستيفان سارازين، كازوكي ناكاجيما)
o ملخص السباق: المركز الثاني، 188 لفة، 6 نقاط توقف، أسرع لفة: 1 دقيقة و49 ثانية و216 جزءاً من الثانية
 
 
wife cheat link why wifes cheat
online My husband cheated on me why women cheat on men
my wife cheated on me now what what makes married men cheat my boyfriend cheated on me with a guy
cymbalta absetzen cymbalta preis cymbalta dosierung