تويوتا الأعلى علامة قيمة في العالم

تويوتا علامة في عالم السيارات ذات الاعلى قيمة حول العالم للسنة الــ 11 على التوالي حسب احدث تصنيف لانتربراندز لأفضل 100 علامة عالمية 

صنفت انتربراند تويوتا على أنها أفضل علامة سيارات للعام 2014 ضمن قائمة أفضل العلامات العالمية الشهيرة التي تم نشرها مؤخرا . لقد استحقت علامة تويوتا على المرتبة الاولى في  قائمة شركات صناعة السيارات  كأكثر علامة سيارات ذات الأعلى قيمة و قوة على مستوى العالم و ثامن أهم علامة في جميع فئات الأعمال . التصنيفات التي تم الإعلان عنها مؤخرا مبنية على تقييم ثلاثة عناصر أساسية أولاً  الأداء المالي للعلامة ، وثانياً القدرة التأثيرية للعلامة بين المستهلكين فيما يتعلق بقرارات الشراء وثالثاً قوة العلامة من ناحية خلق الولاء و الاستدامة عند المطالبة بقيمة استثنائية . و معنى ذلك أن تويوتا حققت 42.3 مليون دولار ما يعادل 17% ارتفاعا في قيمة ماركتها عن السنة الماضية.  

منذ زمن بعيد تعتبرعلامة تويوتا موثوقة وصلبة وادى ذلك إلى استمرار تويوتا في التطوير لصناعة تصاميم خارجية وديناميكية ومثيرة للمتعة بجانب قوتها وجدارتها في الجودة. وعادة ما ينظر الى هذه الماركة على أنها علامة عالمية راسخة و جديرة بالثقة ، و قد صممت حملات تويوتا بشكل واضح لإضافة أبعاد أكثر إثارة و مرحا في رسالتها . إن إضافة "الإثارة" إلى العلامة عبر جميع قطاعاتها لتنعكس بشكل متزايد على منتجاتها ووتيرة عمليات إطلاق المنتجات الجديدة هي على رأس أولويات الرئيس التنفيذي لتويوتا اكيو تويودا . كما تعزو انتربراند جزئيا أداء تويوتا الواثق إلى هيمنتها الواعية في مجال التكنولوجيا الصديقة للبيئة . فقد أصبحت البريوس رمزا لوسيلة التنقل الشخصية الصديقة للبيئة بين العديد من المستهلكين حول العالم . 

قدمت تويوتا تطورات هامة في مجالات عدة، و قد حققت تويوتا مكاسب في جوانب متنوعة ابتداء من تنوع القوة العاملة  وصولا إلى تكنولوجيا النقل و المحركات البديلة التي تتضمن أول مركبة للعلامة بخلية وقود خالية من انبعاثات الهيدروجين . كما قامت تويوتا بتقديم من خلال أبحاث تويوتا قدمت سيارتها الذكية المستقبلية في معرض لوس انجلوس مؤخرا التي تستخدم التكنولوجيا المتطورة لمساعدة السائق و الراكبين و المركبة نفسها للعمل سويا كفريق واحد لتحقيق قيادة أكثر أمنا .تأسست تويوتا لتطوير وسائل النقل من خلال الإستفادة من الكفاءات لتلبية الإحتياجات سواء من تفاوت وسائل النقل في البلدان الناشئة والبلدان المتقدمة ، وأيضا تخطيط للأجيال القادمة. و من خلال ترتيب أولوياتها في التعاون و الاستثمار في مجال التنقل و وضع الاستدامة و الابتكار على رأس أولوياتها ، حازت تويوتا على مكانة قوية لتزدهر في عالم متغير .  
 
 
 
 
 
 
 
why women cheat why women cheat in relationships married affairs
why wife cheated click here love affairs with married men
letter to husband who cheated wife affair cheat husband
how many guys cheat men and women women who cheat on husbands
I cheated on my wife website why married men have affairs