تويوتا و لكزس تحصدان أفضل الجوائر في 2014 حسب JD Power لدراسات المستهلك

* تحافظ لكزس على مركزها القيادي في تصنيفات قطاع السيارات الفخمة
* تويوتا تضمن تصنيفات عالية في الجودة و رضا العملاء
 
تم تصنيف لكزس على أنها  الأفضل من بين جميع الطرازات في دراسة عن ثقة و اعتمادية المركبة للسنة الثالثة على التوالي في تصنيفات JD-Power للعام 2014 ، بينما حازت موديلات تويوتا على تصنيفات عالية في الجودة و رضا العملاء . الفرق بين لكزس و العلامات الاخرى كبير جدا ، حيث حازت لكزس على أعلى التقديرات مقارنة بالعلامات التجارية  الاخرى . تركز لكزس بشكل كبير على الابتكار و التصميم و تشكيلة الموديلات الحديثة التي تعزز من جاذبية العلامة بالنسبة للمشترين الشباب و محبي المغامرة . حصدت لكزس و تويوتا سبعة جوائز في هذه الفئة عن سيارات لكزس IS ، لكزس GS، لكزس   LS (مكرر) ، لكزس RX ، سيون xB ، تويوتا كامري و تويوتا سيينا . 
 
"حتى هذا العام ، شهدنا تحسنا مستمرا في اعتمادية المركبات ." قال ديفيد سارجينت ، نائب رئيس غلوبال اوتوموتيف في JD-Power . "و مع ذلك فان بعض التعديلات التي نفذها صناع السيارات على موديلات 2011 قد أدت إلى إرتفاع ملحوظ في المشاكل التي تم الابلاغ عنها ." خلال الخمس سنوات الماضية نجحت تويوتا و لكزس في تحسين تصنيفات اعتمادية علامتها ، حيث انخفض عدد مشاكل تويوتا لكل 100 مركبة من 128 في العام 2010 إلى 114 في العام 2014 أما بالنسبة لمركبات لكزس فانخفضت بشكل كبيرمن 115 الى 68 . 
 
في دراسة عن الاداء و التنفيذ و التصميم تتناول مدى الرضا عن امتلاك و قيادة مركبة جديدة ، حازت تويوتا هاي لاندر على جائزة أفضل سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم . ويأتي التقدير و النجاح المستمر لتويوتا في النصف الاول من هذا العام مدعوما بتوجه تصميم تويوتا الجديد الناجح من ناحية تطوير المنتجات بشغف للتواصل مع المستهلكين .  
الثقة بالعلامة تؤدي إلى ولاء العميل ، بينما ضعف الثقة يدفعه إلى تجنبها.  
"عبر دمج أبحاث العميل مع بيانات الاعمال يمكننا أن نرى علاقة قوية بين الاعتمادية و الولاء للماركة في العالم الحقيقي." قال سارجينت . "كما نرى بأن العلامات التجارية الاقل اعتمادية من المرجح أن يتم استبعادها من جزء كبير من السوق ، حيث أن العديد من المستهلكين لن يفكروا بشراء واحدة من مركباتهم بسبب قلقهم من مصداقيتها."
دراسة APEAL و VDS يتم استخدامها بشكل كبير من قبل المصنعين و الموردين حول العالم لمساعدتهم على تصميم و صنع مركبات أفضل و التي يتم ترجمتها عادة إلى قيمة مبيعات أعلى و ولاء العملاء . كما تساعد العميل على خلق خيارات ذات معرفة أكبر من ناحية مشتريات المركبات الجديدة و المستعملة .
 
 
كما حصلت لكزس ثالث أعلى تصنيف في الجودة الاولية بين جميع العلامات . يتم تحديد الجودة الاولية من خلال عدد المشاكل التي يتم اختبارها في كل 100 سيارة ، و الحصول على درجة منخفضة يعكس جودة  أعلى من خلال فحص المشاكل التي تم اختبارها من قبل مالكي المركبات خلال أول 90 يوم من ملكية السيارة حيث حازت موديلات لكزس IS و GS و LS و تويوتا افالون و كامري و كورولا على أعلى تصنيف في هذه الفئة . و بينما تقوم لكزس بصنع تطورات عظيمة في سوق منافسة السيارات الفاخرة ، التزمت تويوتا دوما بخلق تجربة قيادة مثيرة و ممتعة و هو ما نتج عنه قفزة نوعية في رضا العملاء في حين منحهم راحة البال خلال ملكية مركبة تويوتا . 
 

 

letter to husband who cheated wife affair cheat husband
open why do wife cheat why are women unfaithful
cheat wifes link how to tell if wife has cheated
married looking to cheat open the unfaithful husband
motilium 1mg/ml click motilium lingual
new prescription coupon emergent-ventures.com cialis coupons 2015
abortion doctor home abortions elective abortion