جوائز كيلي بلو بوك 2014 لأفضل قيمة عند البيع تويوتا و لكزس تفوز بأعلى مرتبة

 
تويوتا و لكزس تفوز بأعلى مرتبة 
 
تويوتا العلامة الأفضل قيمة عند البيع للسنة الثالثة على التوالي. 
لكزس تبرز كأفضل علامة في القيمة عند إعادة البيع و الاكثر ثقة و تكلفة 5 سنوات من الملكية. 
 
برزت علامتي تويوتا و لكزس كفائزتين و تم اختيارهما كأفضل علامتين تجاريتين للعام 2014 للفوز بجائزة كيلي بلو بوك لأفضل قيمة عند البيع . الجوائز ما هي الا حصيلة أفضل عمليات البحث و التحليل في الصناعة و تحديد انجازات صناع السيارات المتميزة في إنتاج مركبات تحتفظ بقيمتها بأفضل شكل خلال أول خمس سنوات (60 شهر) من ملكية السيارة الجديدة . العلامتان الفائزتان تستحقان التقدير و الشهرة بسبب الاعتقاد العميق بأن كلا منهما ستصمد أمام إختبار الزمن مقدمة أفضل قيمة عاما بعد عام . 
 
في كل عام تقوم كيلي بلو بوك بتقديم تقدير مميز على شكل جوائز هي أفضل علامة تجارية و أفضل علامة تجارية فخمة لاداء قيمة إعادة البيع بشكل عام . للفوز بإحدى هذه الجوائز فإنه على صناع السيارات تقديم أفضل المركبات في مجموعة موديلاتها جميعا و الحفاظ على معايير إنتاج عالية تطابق متطلبات السوق . 
 
جوائز كيلي بلو بوك لأفضل علامة تجارية و أفضل علامة تجارية فخمة هي ذروة ما تريده كل شركة سيارات على هذا الكوكب إن يتم الاعتراف بها على أنها : رمز لا منازع له في القيمة طويلة الاجل . 
أفضل علامة تجارية : تويوتا 
 
للسنة الثالثة على التوالي ، حاز أكبر صانع سيارات ياباني على المرتبة الاولى كالعلامة التجارية التي عليك شراؤها إذا أردت رؤية المزيد من أموالك تعود إليك عند بيع مركبتك . أحرزت تويوتا النجاح بإستمرار في مجال القيمة عند البيع و ذلك من خلال صنع منتجات ذات جودة عالية تحسن حياة الناس و تحافظ على سعر معقول و تضمن الراحة و المصداقية و تستمر متعة ملكيتها لسنوات طويلة .  وقد ضمنت تويوتا جائزة أفضل قيمة عند البيع للعام 2014 لأفضل علامة تجارية وسط المنافسة الشرسة في قطاع السيارات . 
 
أفضل علامة تجارية فخمة : لكزس 
خلال الثلاث سنوات الماضية فازت لكزس بجائزة أفضل قيمة عند البيع كأفضل علامة تجارية فخمة في امريكا . تشدد لكزس على تقديم مستوى عالي من الجودة و الحرفية الميكانيكية و الأهم من ذلك كله صنع مركبات تكسب ثقة العملاء . سيارات لكزس مطلوبة بسبب تقديمها تجربة ملكية متميزة و برزت لكزس كمالك قيمة المركبات الفخمة . كما هو الحال بالنسبة لجودة السيارة فإن مالكي سيارات لكزس معجبون أيضا بالمعاملة التي يتلقونها من وكلاء لكزس . كما توفر مركبات لكزس السيارات الهجينة ذات التكنولوجيا الاكثر تقدما بين صناع السيارات الفخمة .  
كما تحمل لكزس رقما قياسيا كأفضل العلامات مصداقية و موثوقية في الصناعة و ذلك هو السبب الرئيسي خلف استمرار المشترين في العودة إلى لكزس و سبب اختيار العلامة كأكثر علامة تجارية فخمة مصداقية لعامين على التوالي . في الوقت نفسه حازت لكزس على لقب أفضل علامة تجارية في كيه بي بي قيمة 5 سنوات للمرة الثانية على التوالي . 
 
my boyfriend cheated on me with a guy why husband cheat read
letter to husband who cheated read cheat husband
married looking to cheat open the unfaithful husband
vepesid ampule cena dotnetblogengine.net vepesid tablete
naprosyn smpc read naprosyn cena