تويوتا الأغلى قيمة في العالم

 

لقد عززت تويوتا مكانتها كأغلى العلامات التجارية قيمة في العالم اثر زيادة  الطلب على المركبات الهجينة ، و نمو الاقتصاد الياباني و انتعاش  سوق السيارات في الولايات المتحدة . للسنة الثانية على التوالي ، تتصدر علامة تويوتا التجارية الرائدة قائمة براندز لأغلى العلامات التجارية العالمية  . و قد ارتفعت قيمة علامة تويوتا التجارية خلال العام الماضي بنسبة 21% لتصل الى 29.6 بليون دولار أمريكي  مقارنة بمتوسط إرتفاع بمقدار 17% لقطاع السيارات و 12% لأفضل 100 علامة تجارية .
إنها المرة السابعة على مدى تسع سنوات تتوج فيها تويوتا العلامة التجارية الأعلى قيمة للسيارات في تقرير براندز لأغلى 100 علامة تجارية عالمية.
و قد ذكر التقرير بأن المركبات الهجينة تواصل أداءها الجيد فيما يتعلق بكفاءة وإقتصادية في استهلاك الوقود و انخفاض مستوى الانبعاثات لترسم اولويات  المشتري . " فالامر ليس تفضيل المشترين لتصميم أو أداء هذه السيارات ، بل الاستمتاع بمزاياها الاساسية – كفاءة و اقتصادية استهلاك الوقود" ، كما ذكر التقرير بأن "مبيعات تويوتا الهجينة في اوروبا قد نمت بنسبة 43% ، محققة بذلك أرباحا كبيرة للعلامة التجارية في المنطقة" . و قد ارتفعت مبيعات السيارات الهجينة بنسبة 30% في الولايات المتحدة . 

تقوم التصنيفات المعدة من قبل شركة الاعلان و العلاقات العامة دبليو بي بي و المصنفة من قبل شركتها الشقيقة لابحاث السوق ميلوارد براون اوبتيمور ، على مزيج من التحليلات المالية المفصلة للأداء التجاري و استبيان لاكثر من 2 مليون مستهلك حول العالم . 
فقد أعلنت شركة تويوتا موتورز عن بيع اكثر من 10 مليون سيارة حول العالم خلال السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2013 ، محققة بذلك رقما قياسيا جديدا في عالم صناعة السيارات .

بلغت مبيعات تويوتا العالمية للسنة المالية 2013 ما يصل الى 10133000 سيارة . و تحدث أحد محللي الصناعة قائلا إنه لم يسبق لاي صانع سيارات آخر اجتياز حاجز ال 10 ملايين خلال فترة 12 شهر . 

مبيعات السيارات العالمية لصناع سيارات كامري سيدان و بريوس هايبرد و لكزس الفخمة قفزت بما يقارب 23% عن السنة الماضية . المبيعات في الخارج ارتفعت بنسبة 19%  بينما المبيعات في اليابان ، حيث شهد اقتصادها نوعا من عدم الاستقرار ، تعافت بنسبة هائلة بلغت 35% . إن تحقيق علامة بارزة من خلال بيع مليون سيارة كامري في دول مجلس التعاون الخليجي و اليمن منذ بدايتها في السوق في العام 1992 يعطي تويوتا احساسا رائعا بالانجاز .  

تتابع تويوتا دعم مركزها الريادي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الموديلات الجديدة و الرائعة لتعزيز مركزها القيادي في السوق بمبيعات ثابتة و أداء مستدام . و قد كشف العملاء عن ارتباطا  و تجاوبا مدهشا مع الاتجاهات الجديدة في تصاميم تويوتا و نجاحاتها. إن الاتجاه الجديد في التصميم دفع تويوتا إلى تطوير سيارات ذات تصاميم خارجية ديناميكية  مذهلة بينما زادت في نفس الوقت متعة القيادة . إن الثقة و الولاء اللذان يظهرهمها العملاء تلهم تويوتا للمضي قدما و مواصلة استكشاف المزيد من الطرق لخدمتهم بشكل أفضل  .
 
why wife cheated click here love affairs with married men
go online signs of a cheater
cheat wifes My girlfriend cheated on me how to tell if wife has cheated
married men who cheat with men click here My girlfriend cheated on me
my wife cheated on me now what women that cheat my boyfriend cheated on me with a guy
reasons why married men cheat read go
click here women cheat reasons why husbands cheat
motilium pediatrico driverblog.suddath.com motilium posologia