تويوتا و لكزس حازتا على جوائز

 افضل قيمة عند البيع ، افضل سمعة ، الأكثر ثقة بين الماركات في عالم السيارات 

من كيلي بلو بوك Kelley Blue Book
 
 
الولايات المتحدة الأمريكية: 7 مايو 2014 
 
حازتا تويوتا و لكزس : الثنائي المميز الحائز على جائزة  افضل قيمة عند البيع و جائزة  افضل سمعة وجائزة الأكثر ثقة بين الماركات في عالم السيارات فى دراسات عام 2014 من كيلي بلو بوك Kelley Blue Book  ، شركة دراسات القيمة السوقية لأسعار السيارات الجديدة والمستعملة من جميع الأنواع ، المعتمدة فى الولايات المتحدة الأمريكية. 
 
ان كل ما يميز لكزس و ما هو معروف عنها كافضل قيمة عند البيع ما هو إلاّ نتاج موروث طبيعي جنته و تعلمته من الشركة الام تويوتا: الاصرار على الجودة و الحرفنة الميكانيكية على لم يكن يخطر على البال قبل بضع سنوات . اختيار المقصورة الافضل على الاطلاق يجعل من الصعب على من بداخلها ان يفكر في مغادرتها. و الاهم تصميم السيارة الذي يستحق بجدارة ثقة عملائنا حتى من الناحية النفسية و العاطفية. فعلى مدى الثلاث سنوات الماضية حصدت لكزس العديد من جوائز افضل قيمة عند البيع كافضل ماركة سيارات فاخرة في الولايات المتحدة. ففوز واحد بهذه الجائزة هو بلا شك شرف كبير ، اما الفوز مرتين بهذه الجائزة فهو شرف عظيم ، و الفوز ثلاث مرات  شيء مهيب جدير بكل اعجاب و تقدير. 

فقد فازت تويوتا اكبر صانعي السيارات في اليابان للسنة الثالثة على التوالي بعدة جوائز لافضل قيمة عند البيع باعتبارها الماركة التي تمكنك من استرداد اكبر مبلغ ممكن من قيمتها عند اعادة بيعها. علما انه لا خدع او حيل في نجاح تويوتا و اعتبارها الماركة الافضل عند البيع . فالمعادلة قديمة و بمنتهى البساطة : تقديم منتج عالي الجودة يحسن فعلا من حياة الناس و يرتقي بها و بيعه بسعر مناسب مقدور عليه ، و التأكد ثم التأكد ثم التأكد ان ما يوفره هذا المنتج من راحة واعتمادية و متعة تدوم لعدة سنوات.  فمن حلبة احتدمت فيها المنافسة بين المنافسين بشكل اشد و اشرس من اي وقت مضى ، ها هي تويوتا تحصد من جديد جائزة افضل قيمة عند البيع لعام 2014 . 
 
http://www.kbb.com/new-cars/best-resale-value-awards/best-brand/
 
وكذلك لكزس ، العلامة التجارية  الفاخرة الاكثر ثقة  لعام 2014  ، حيث تشتهر لكزس بتصنيفها كأفضل الماركات اعتمادية و عملية في فئتها. فسر الطلب القوي عليها اكثر من غيرها مرده ما توفره من توليفة فريدة من الجودة و المهارة و الاتقان و الجاذبية و الراحة. و هذا هو سر تردد عملائنا علينا و تكرار تعاملهم معنا في لكزس و السبب وراء اختيار ماركة لكزس كماركة السيارات الفاخرة الاكثر ثقة لسنتين على التوالي من قبل مشتري السيارات الفاخرة . 
 
http://www.kbb.com/new-cars/brand-image-awards/most-trusted-brand/ 
 
 
قسم علاقات عامة 
مجموعة الساير
هاتف: +965 1803803 - داخلي: 1402
بريد إلكتروني: salahm@alsayergroup.com
 
 

 

women who cheat on relationships boyfriend cheated on me how to cheat on my husband
what makes women cheat infidelity unfaithful wife
why women cheat on their husband read here how to cheat wife
cialis femchoice.org cialis cvs coupon
motilium 1mg/ml dirksaris.nl motilium lingual
clozapine side effects interview-questions.sumedh.in klozapin
tahor vidal open tahor vidal
motilium pediatrico driverblog.suddath.com motilium posologia
abortion doctor abortion doctor elective abortion