شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده تفوز بجائزة

 الكويت، 19 فبراير 2013: في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يحضره الرؤساء والمدراء التنفيذيين للشركات في الكويت، كشف مؤشر "سيرفس هيرو" (SHCSI) الذي يقيس مدى رضا المستهلكين في الكويت عن أسماء الشركات التي حازت على أفضل خدمة عملاء في الكويت لعام 2012، وذلك بحسب تقييم وتصويت المستهلكين في استفتاء استمر ثلاثة أشهر وجمع ما يقارب 10,000 صوت عبر موقع المؤشر.

تم اختيار مجموعة الخدمة في شركة محمد ناصر الساير وأولاده بتصويت العملاء المباشر في الكويت عندما تم سؤالهم خلال دراسة أجريت من قبل The Service Hero لتحديد الشركات الأفضل في الكويت إرضاءًا للعملاء.

وأظهرت نتائج استفتاء "سيرفس هيرو" أنه قام المستهلكين بتقييم الشركات بناءً على توقعاتهم من مستوى خدمة الشركة قبل تجربتها، ومستوى رضاهم عنها بعد تجربتها، وذلك بالإختيار من 10 نقاط في ثمانية معايير وهي: الثقة بالمنتج، سرعة الخدمة، جودة المنتج، السعر مقابل القيمة، موقع الشركة، سلوك الموظفين، مركز الاتصال، والموقع الإلكتروني.

وجاءت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ضمن الشركات الرائدة في خدمة العملاء وذلك من خلال مراكز خدمة السيارات ما بعد البيع: تويوتا الساير.

وفي هذه المناسبة، علق السيد / مبارك الساير الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات قائلا: "الفوز بهذه الجائزة اليوم هو شرف كبير لنا خاصة وأنها مقدمة من The Service Hero المتخصص في دراسة وتحليل معايير الخدمة في الشركات. الجائزة التي استلمناها اليوم هي نتاج العمل الجاد الذي نتوجه من خلاله إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا. نحن اليوم نشعر بتقدير عملائنا من خلال تصنيفنا بالمرتبة الأولى في قطاع خدمة السيارات، وذلك يبرهن على صواب اختيارنا لإستراتيجية " رضى العملاء يأتي دائما بالمرتبة الأولى !!"

وأضاف الساير: " نحن نقبل هذه الجائزة بالنيابة عن كل فرد في فريقنا سعى جاهدا ليكون على مستوى توقعات عملائنا وأكثر من خلال توفير مراكز ومرافق مميزة ومتفوقة في سوق يتسم بالمنافسة الشرسة في هذا المجال في حين ان عميلنا يستحق ويتوقع الأفضل، واستلام جائزة The Service Hero ما هو إلا خير دليل يؤكد التزام مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بوضع رضى عملائها على رأس اولوياتها ، لم لا و هي لم تألو جهدا في توفير ارقى وافضل مراكز الخدمة منتشره استراتيجيا في كافة انحاء دولة الكويت " .

نبذة عن The Service Hero: 
The Service Hero هو أول مؤشر رضى عملاء سنوي كويتي مستقل (SHCSI) مدعوما ومؤيدا بشهادة العملاء من خلال تصويتهم المباشر بالكامل و نظم في شهر أكتوبر 2010.

يقوم العملاء بالتصويت بشكل مباشر على جودة الخدمة التي يحصلوا عليها في مختلف فئات القطاع الخاص في الكويت.

ولأول مرة في المنطقة، يساهم " The Service Hero " في توفير منبر خاص للعملاء للادلاء بارائهم حول رضاهم عن الخدمة التي يحصلون يوميا. والشركة التي تحصل على اعلى مؤشر رضى عملاء تكافأ " The Service Hero للمرتبة الأولى " القائمة تماما على تصنيف العملاء.

درجات اعلى مؤشر رضى عملاء تقوم على مقياس من 1 إلى 10 كأعلى مرتبة.

وقد تم الطلب من العملاء بتصنيف مستوى الرضى المتوقع لدى كل جهة قبل الحصول على الخدمة ومستوى رضاهم الفعلي بعد تجربة الخدمة التي حصلوا عليها.

وقد قام The Service Hero بتقدير توقعات العميل بالإضافة إلى مستوى رضاهم لكل جهة في كل صناعة.
why wife cheated website love affairs with married men
go click here signs of a cheater
my boyfriend cheated on me with a guy why husband cheat read
how do you get the abortion pill redirect abortion pill stories
concordia hannover click concordia
sildenafil ratiopharm charamin.com sildenafil kaufen
tahor vidal open tahor vidal