تويوتا RAV4 تفوز بلقب أفضل مركبة في فئة الكروس أوفر خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أكتوبر 2013 – حصد الجيل الرابع من مركبة الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات تويوتا RAV4 2013 الجديدة كلياً، والتي أثارت إعجاب العملاء في المنطقة، الجائزة الأولى ضمن فئة "أفضل مركبة كروس أوفر" وذلك في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2013 في واجهة المجاز المائية في إمارة الشارقة، الإمارات.


ومع أدائها المتوازن وقدراتها العالية ومتعة قيادتها فضلاً عن تصميمها الأنيق، تمكنت تويوتا RAV4 من إثارة إعجاب العملاء في جميع أرجاء المنطقة ضمن فئتها وحصدت تأييد اللجنة التحكيمية الموقرة لجوائز الشرق الأوسط للسيارات. وقد تم احتساب نقاط التقييم للجوائز بالنظر إلى 12 مقياس ومعيار، والتي تشمل الجوانب التقنية والتصميم والتحكم ومزايا السلامة والأداء والابتكار والجوانب الاستهلاكية ورضا السائق، والارتباط العاطفي، والقيمة مقابل المال ومستوى الراحة بالإضافة إلى ملاءمة المركبة لمنطقة الشرق الأوسط. 

وتتكون لجنة التحكيم من 18 عضواً تم اختيارهم بعناية من الخبراء والصحفيين المتخصصين والمتميزين في عالم السيارات في منطقة الشرق الأوسط والذين تعد آرائهم المتميزة الأكثر تقديراً في المنطقة. 

وقال السيد نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تمثل تويوتا RAV4 2013 تجديداً جريئاً للكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات الأصلية. إنني سعيد جداً بقرار لجنة التحكيم والذي يؤكد من جديد تفضيل عملائنا وثقتهم بهذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات، وبالنيابة عن تويوتا أتوجه لهم ولمنظمي الجائزة بالشكر لهذا التقدير". 

كما أضاف نيغيشي: "تعتمد تويوتا RAV4 2013 على التراث المبتكر للطراز الأصلي الذي عبر عند إطلاقه عن توجه جديد في صناعة المركبات ووضع معايير جديدة في سوق المركبات المدمجة متعددة الاستخدامات ذات الأداء الرياضي، وتقدم تويوتا RAV4 الجديدة كلياً لسائقيها تصميماً متطوراً يتسم بالقوة والانسيابية ومقصورة ركاب فائقة الجودة، وتشتمل أيضاً على مجموعة تقنيات مبتكرة كالنظام الجديد للتحكم الديناميكي في العزم للدفع الذي يحسن مستوى الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود لتؤكد على مكانتها كأفضل مركبة كروس أوفر مدمجة في فئتها اليوم". 

وتأتي تويوتا RAV4 2013 مجهزة بمحرك ذي أربع اسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بتقنية VVT-i المزدوجة لينتج قوة 176 حصاناً عند 6,000 دورة في الدقيقة وعزم 233 نيوتن/ متر عند 4,100 دورة في الدقيقة. كما أن المزايا التي تركز على متعة القيادة كما هو الحال عند القيادة بالنمط الرياضي تعزز من متعة القيادة من خلال زيادة الثبات والتحكم بالمركبة بشكل رياضي متفوق. وتمتاز مقصورة RAV4 الداخلية بإطلالة متفوقة ومتطورة بملامح رفيعة المستوى وأجهزة تحكم في متناول السائق. وقد تم تصميم لوحة العدادات لتركز على السائق وتكون في متناوله بسهولة، كما يمنح تصميم لوحة العدادات شعوراً بالرحابة للراكب الأمامي. وتتميز لوحة العدادات والمقاييس في RAV4 بإضاءة زرقاء اللون عالية الوضوح، بحيث تتيح الرؤية في كافة ظروف الإضاءة. وتحمل عجلة القيادة مفاتيح للتحكم بنظام الترفيه الصوتي ونظام الهاتف بتقنية البلوتوث وشاشة (MID) التي تظهر مجموعة من المعلومات، بما فيها المسافة التي يمكن قطعها قبل نفاذ الوقود ومعدل استهلاك الوقود واستهلاك الوقود اللحظي وموضع ذراع تغيير التروس وغير ذلك من الخصائص. ويجسد التصميم الخارجي ملامح التألق والذكاء والديناميكية بصورة تبرز الحضور الرياضي. 

وتعد جوائز الشرق الأوسط للسيارات (MEMA)، من خلال نسختها الرابعة الناجحة، أكبر وأرفع جائزة في قطاع صناعة السيارات في الشرق الأوسط. ويتم الاحتكام فيها إلى لجنة تحكيمية موقرة تضم نخبة من الخبراء في الصحافة المتخصصة في عالم السيارات والمركبات، والذين تحظى آرائهم بالاحترام والتقدير في المنطقة، مما يجعل من هذه الجائزة الأكثر موضوعية ومصداقية والأرقى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي هذه الجائزة كمبادرة من قبل مركز إكسبو الشارقة تمييزاً للشركات الرائدة في قطاع صناعة السيارات واحتفالاً بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا.

 

women who cheat on relationships boyfriend cheated on me how to cheat on my husband
I cheated on my wife website why married men have affairs
periactin periactine danger periactin insomnia
amoxicillin orifarm link amoxicillin bivirkninger
mpa titul pandanda pandanda