Colors   إكسسوارات

|

Colors   كتالوج

|

Colors

  الألوان

|

Photo Gallery

  معرض الصور

2016 - سيكويا

 

Exterior

الخارجية
و الأناقة

Interior

الداخلية
الهدوء و الراحة

Performance

الأداء و القوة
و الكفاءة

Safety

السلامة
مع الأبتكار

Specifications

المواصفات
و المميزات
  سيكويا Al Sayer Group Social Meida Channels
     

 

  تفضل أنت وعائلتك إلى داخل سيكويا على الرحب والسعة، فقد تم تصميمه لكي تنعم بمقصورة رحبة تتسع للجميع وتشعر بكامل الراحة أثناء رحلاتك الطويلة أو في نزهاتك مع الأصدقاء وكأنك في بيتك. محرك جبار سعة 5.7 لتر يمنحك أداءً متميزاً على كل الطرقات، كما أنه مزود بأحدث التجهيزات التكنولوجية وأنظمة السلامة المتطورة. لذا فإن قيادة سيكويا أصبحت فرصة رائعة لقضاء أسعد الأوقات مع من تحب
سيكويا ... الأكبر بمزاياه.


سيكويا ... بلا منافس!
سيكويا يجعل نزهاتك مع الأصدقاء أو العائلة أكثر راحةً و أماناً مهما كانت الظروف. قوة جبارة وأداء محكم، بمحرك 8 سلندر سعة 5.7لتر – 381 حصانية. تقنيات متطورة تعتمد عليها في جميع الطرقات. أحدث أنطمة السلامة، ومنها نظام التعليق الإلكتروني و المرن الذي يساعد على ضمان أفضل وضعية للثبات. مقصورة رحبة بفضل 3 صفوف من المقاعد تتسع لسبعة أشخاص. كما أنه أكثر اقتصاداً في استهلاك الوقود مقارنة بحجمة. سيكويا ... بلا منافس!
         
 

 

الخارجية

ماهو الشىء الذي يتميز بحضورة مهيمن لايمكن التغلب علية أبداً؟ ماهو الشيء الذي يتميز بمظهر راق لا يضاهى، ويحقق أفضل قيادة سريعة بلا منازع؟ الإجابة هي سيارة تويوتا سيكوـيا : عقلية عملاقة متكاملة.
اقرأ المزيد

 
الداخلية

التصميم المنفتح يرفع مستوى توقعات القيادة لديك، في حين تعمل الوظائف العملية الكثيرة على تنشيط الحواس الخمس كلها بشكل ممتع. أمسك بزمام السيطرة.
اقرأ المزيد

 
 

 

الأداء و القوة

المحرك و ناقل الحركة جاهزان لإعطائك رحلة مثيرة. آليات القدرة هذه توفر قيادة و تجاوباً كفيلين بإرضائك تماماً
اقرأ المزيد

 

 

السلامة

السعي لتحقيق سلامة لا نهاية له. سيارة سيكويا تنطوي على تكنولوجيات سلامة نشطة و خامدة متطورة تضع سلامة الركاب في رأس قائمة الأولويات في حالة وقوع حادث.
اقرأ المزيد